الرئيس المشاط يعزي في وفاة عضو الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد

عمران نت – صنعاء  – 20٢١/٠٨/13م

بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة، في وفاة الدكتور أحمد عبدالملك حميد الدين عضو الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد، الذي وافاه الأجل اليوم، إثر مرض عضال ألمّ به، بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل الوطني.

 

وأشاد رئيس المجلس السياسي الأعلى، في برقية العزاء التي بعثها إلى نجلي الفقيد الدكتور عبدالملك ومحمد وكافة آل حميد الدين، بمناقب وإسهامات الفقيد الوطنية، حيث كان من الشخصيات القانونية والإدارية الناجحة، عمل بكل جد وإخلاص في المهام التي كٌلف بها على مختلف المستويات، وفي المناصب التي تقلّدها، وآخرها عضواً في الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد.

 

وأشار إلى أن الفقيد كان شخصية وطنية مناهضة للعدوان، تصدّى للعديد من المؤامرات والمخططات التي تستهدف الوطن والمجتمع اليمني.. مؤكداً أن رحيله يعدّ خسارة على الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد خاصة، وعلى الوطن بصورة عامة.

 

وعبّر الرئيس المشاط عن بالغ العزاء وعميق المواساة لنجلي الفقيد وأسرته وكافة آل حميد الدين في هذا المصاب.. سائلاً العلي القدير أن يتغمّد الفقيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

“إنا لله وإنا إليه راجعون”.

مقالات ذات صلة