مكتب الصحة بعمران يدشن نزول ميداني واسع على المنشأت الغذائية.

عمران نت – عمران – 2021/٠٨/١٠م

دشن مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة عمران اليوم النزول الميداني والتفتيش على المنشأت الغذائية والخدمية والمطاعم ومحلات الوجبات السريعة لتطبيق الإشتراطات الصحية في إطار الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

 

وفي التدشين أشار الوكيل المتوكل إلى أهمية الحملة في تعزيز الإجراءات الصحية لدى المطاعم لحماية المواطنين من التلوث الغذائي واضرارة الناجمة.

 

وحث الوكيل المتوكل على أهمية المتابعة المستمرة لمكتب الصحة على المنشأت الغذائية لتطبيق الاشتراطات ومعايرة مدى الإلتزام والرفع بالمخالفين.

 

مؤكدا حرص قيادة المحافظة على تقديم كافة أواجه الدعم اللزم لتذليل الصعوبات التي تواجه الفرق الميدانية لتطبيق الاشتراطات الصحية.

 

مشيداً بجهود مكتب الصحة والسكان بالمحافظة في تقديم كافة الخدمات الصحية للمواطنين وحماية صحتهم من التلوثات خاصة مع استمرار موجة كورونا.

 

من جانبه أوضح مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور محمد مجاهد الحوثي أن النزول الميداني يتم عبر إدارة صحة البيئة بمكتب الصحة على جميع المنشأت الغذائية بمركز المحافظة والمديريات لتقييم تطبيق الاشتراطات الصحية وحصر عوائق تطبيقها.

 

مشيراً الى أن الحملة تهدف إلى تعزيز الإجراءات الصحية في المطاعم ومحلات الوجبات السريعة وتطبيق الاشتراطات الصحيةحفاظًا على صحة وسلامة المواطنين.

 

داعياً أصحاب المنشأت الغذائية إلى التعاون مع الفرق الصحية لتطبيق الاشتراطات الصحية للحفاظ على صحة المواطنين من الأمراض التي تفتك بالإنسان من خلال التسمم أو التلوث الغذائية.

 

وأكد الحوثي أن النزول سيشمل جميع المنشأت الغذائية في عموم مديريات المحافظة.

مقالات ذات صلة