نائب وزير الداخلية يشيد بدور الإعلام الأمني في فضح مؤامرات العدو ويحث على المزيد من المواكبة

عمران نت – صنعاء – 2021/08/08م

أكد نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى، أهمية دور الإعلام الأمني في فضح مؤامرات العدو ومرتزقته .. مشيرا إلى ضرورة مواكبة الإعلام الأمني للمرحلة الراهنة، لتعزيز ثقة المواطنين بالأمن في المناطق والمحافظات الحرة.

وشدد اللواء المرتضى في اجتماع بالإدارة العامة للتوجيه والعلاقات بوزارة الداخلية، بحضور رئيس المكتب الفني بوزارة الداخلية اللواء أنس سنان ومدير عام التوجيه والعلاقات العميد منصور اللكومي، على ضرورة التقييم المستمر لأداء الإعلام الأمني.

ولفت إلى أهمية مواكبة الإعلام الأمني لإنجازات وزارة الداخلية وجهودها في تحقيق الأمن والاستقرار وتنفيذ الرؤية الوطنية في الجوانب والمجالات المتعلقة بها.

وأشار إلى أهمية تلافي القصور في الرسالة الإعلامية الأمنية والعمل وفقاً لأسس محددة ومترابطة ضمن منظومة واحدة .. وقال” إن جهود الإعلام الأمني ملموسة على الواقع، ولكن المرحلة الراهنة تحتاج للمزيد من الجهود بحيث لا يترك للعدو ومرتزقته مجالاً لبث شائعاته وأكاذيبه”.

وأضاف ” إن العدو يسعى لاستغلال أي جريمة لبث الشائعات، وهنا يأتي دور الإعلام الأمني في تفويت الفرصة ونشر الحقيقة “.. مؤكدا حرص قيادة وزارة الداخلية على دعم وتوفير احتياجات الإدارة العامة للتوجيه والعلاقات بمختلف إداراتها الإعلامية.

ودعا نائب وزير الداخلية مختلف وسائل الإعلام الوطنية إلى التعاون مع الإعلام الأمني والتنسيق معه للتصدي للشائعات التي يستهدف بها العدوان أمن واستقرار الوطن.

من جانبه تطرق رئيس المكتب الفني بوزارة الداخلية اللواء سنان إلى الملاحظات ذات الصلة بالارتقاء بأداء الإعلام الأمني .. مؤكدا أهمية توفير الاحتياجات اللازمة لتطوير العمل والتقييم الدوري لمستوى الأداء وتلافي القصور.

وأكد على دور الإعلام الأمني في توعية المجتمع وتعزيز الصمود وإفشال مؤامرات العدو ومرتزقته .. مؤكداً ضرورة وضع احتياجات الإعلام الأمني كأولوية لقيادة الوزارة من أجل توفيرها حسب الإمكانيات المتاحة.

بدوره استعرض مدير عام التوجيه والعلاقات العميد اللكومي الإشكاليات التي تواجه الإدارة .. مبينا أن إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات وكوادرها الإعلامية والتوجيهية حققت نجاحات في مختلف المجالات الإعلامية رغم شحة الإمكانيات.

مقالات ذات صلة