بحضور وزير الدولة ورئيس هيئة الزكاة .. اختتام الدورات الصيفية في أرحب بصنعاء

عمران نت / 11/ 7 / 2021

اختتمت بمديرية أرحب محافظة صنعاء اليوم الأحد ، الدورات الصيفية للعام 1442هـ بإقامة حفل بمشاركة أكثر من سبعة آلاف و200 طالبا وطالبة في 230 مركزا.

 

وفي الحفل بحضور وزير الدولة نزيه أبو نشطان ، أشاد رئيس الهيئة العامة للزكاة شمسان أبو نشطان بما حققته المراكز الصيفية من نجاح خلال هذا العام في تنوير الملتحقين بها في حفظ كتاب الله واكتساب المهارات المتنوعة.

 

وأوضح بأن استهداف العدوان لمركز الشيخ محسن أبو نشطان التعليمي بأكثر من 70 غارة ، لم يثن المركز من الاستمرار في تقديم الدروس القرآنية لأبناء المديرية.

 

فيما استعرض مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى العلامة محمد مفتاح دلالات وأبعاد الأنشطة الصيفية في تثقيف الأبناء وتسليح الأجيال بعلوم الدين لمواجهة الحرب الناعمة وتعزيز الهوية الايمانية.

 

بدوره أشار مدير مكتب التربية والتعليم رئيس اللجنة الفرعية للمراكز الصيفية بالمحافظة هادي عمار إلى الجهود التي بذلت في الاهتمام بطلاب المراكز الصيفية وتنمية مداركهم من خلال مختلف الأنشطة التي تم تنفيذها خلال هذا العام.

 

من جهتهما نوه مدير المديرية نصير الحباري ومسئول المكتب الاشرافي وليد قنبور بجهود اللجنة الفرعية للمراكز الصيفية بالمحافظة والقائمين على المراكز في المديرية في تنشئة الأبناء وترسيخ القيم والسلوكيات الصحيحة في نفوسهم.

 

تخلل الحفل بحضور وكيل الهيئة العامة للزكاة أحمد مجلي وعميد كلية التربية والعلوم التطبيقية بأرحب الدكتور محسن الدربي وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية وأعضاء السلطة المحلية والتربويين وعدد من المشائخ والشخصيات الإجتماعية وأولياء الأمور ، فقرات متنوعة عبرت عن أهمية المدارس الصيفية.

مقالات ذات صلة