اختتام فعاليات وأنشطة الدورات الصيفية في سنحان وبلاد الروس بصنعاء

عمران نت / 11/ 7 / 2021

أقيم بمديرية سنحان محافظة صنعاء اليوم الأحد ، حفل اختتام أنشطة الدورات الصيفية للعام 1442 هجرية تحت شعار ” علم وجهاد “.

وفي الحفل أشاد مدير المديرية مجاهد عايض بدور المراكز الصيفية في تحصين النشء والشباب ضد مخاطر الحرب الناعمة وتنويرهم بعلوم القرآن والثقافة النافعة.

فيما تطرق مسؤول المكتب الاشرافي بالمديرية أحمد عثمان إلى دور المعلمين والمعلمات والمشاركين في أنشطة المراكز الصيفية وجهودهم في إنجاح الخطة العامة لبرامج المراكز الصيفية وإيصال رسالتها على مستوى قرى وعزل المديرية.

بدوره استعرض مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية فهد مرشد، الجهود التي بذلت في تنمية مواهب وقدرات الطلاب وحفظ كتاب الله.

تخلل حفل الاختتام بحضور أولياء أمور الطلاب والطالبات فقرات فنية عكست مستوى استفادة الطلاب والطالبات من الانشطة الصيفية.. كما تم تكريم المعلمين والمعلمات و الملتحقين بالمراكز بالشهادات التقديرية.

إلى ذلك أقيم اليوم الأحد ، في مديرية بلاد الروس بمحافظة صنعاء الحفل الختامي لأنشطة المراكز الصيفية التي شارك فيها أكثر من ألف و500 طالب وطالبة.

وفي الحفل ألقيت كلمات من قبل العلامة أحمد الديلمي ومدير مكتب الإرشاد بالمحافظة صالح ناجي ومدير مكتب التربية بالمديرية مطهر الزوار، أشادت بنجاح أنشطة المراكز الصيفية وتفاعل أبناء المجتمع ومستوى الوعي بأهمية تحصين الشباب.

تخلل الحفل بحضور مدير المديرية علي الشيخ وأمين عام المجلس المحلي صرقح علي وحشد من أولياء الأمور فقرات فنية معبرة وتكريم المعلمين والطلاب والطالبات بالشهادات التقديرية.

مقالات ذات صلة