محافظة عمران تدشن اختبارات الثانوية العامة للعام.2020م /2021م

عمران نت / 27 / 6 / 2021

دشن محافظ عمران فيصل جعمان ومعه وكيل المحافظة رئيس الوحدة التربوية حسن الأشقص ونائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد لطف عناش ومدير مكتب التربية والتعليم زيد رطاس, اختبارات الشهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي 2020 / 2021م

وخلال التدشين اطلعا على سير تأدية الطلاب لاختبارات الحوسبة الالكترونية ( الآتمتة),كما استمعوا من القائمين على الإختبارات بالمراكز  إلى شرح حول الجهود المبذولة لتوفير الأجواء الملائمة للطلاب.

واشاد محافظ عمران  بمستوى التحضير والإعداد والتهيئة للاختبارات وأدائها في ظل أجواء يسودها الهدوء والطمأنينة مؤكداً أهمية مضاعفة الجهود وتذليل الصعوبات لإنجاح الاختبارات وتوفير الجو المناسبة للطلاب لأداء الاختبارات بصورة متميزة عن الأعوام السابقة .

من جانبه أوضح مدير مكتب التربية رئيس اللجنة الفرعية للاختبارات بالمحافظة زيد رطاس أن عدد الطلاب المتقديمن لاختبارات الشهادة الثانوية العامة 12الف  و909 طالب وطالبة موزعين على 81مركزاً اختبارياً في جميع مديريات المحافظة

وأكد رطاس أن اختبارات الثانوية العامة تعد نصراً عظيماً على دول العدوان لايقل أهميةً عن تلك الإنتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في كل جبهات القتال والتنكيل بدول العدوان الصهيو سعودى إمريكي إماراتي مثمناً تعاون واهتمام السلطة المحلية بقيادة محافظ المحافظة ووقوفهم مع القطاع التربوي الذي أسهم في استمرار العملية التعليمية.

كما حث رطاس أبنائه الطلاب والطالبات على مضاعفة جهودهم لتحقيق درجات التفوق والتميز رغم الظروف التي يمرون بها نتيجة استمرار العدوان الغاشم وكذا الحصار الجائر متمنياً لهم التوفيق والتميز والنجاح .

حضر التدشين مدير عام شعبة التعليم  علي العلكي ومدير عام مديرية عمران نبيه أبو شوصا  ومدير تربية مديرية عمران قاسم الحجزي ومدير عام التاهيل شريف الشريف.

مقالات ذات صلة