سقوط قشة أمريكا

عمران نت / 19 / 1 / 2020

// مقالات // أبو مالك الوشلي

من السخرية أن تصنف أمريكا الآخرين بالإرهاب وهي من تصدر الإرهاب وتدعم الجماعات الإرهابية وهي في نفس الوقت لا تمتلك حتى قرارها فهي مجرد دمية بيد إسرائيل وبريطانيا وبات العالم يعرف هذا.

أمريكا التي لم تستطع حماية بيت واحد والمسمى بالكونغرس والذي ظهر عجزها وضعفها الواضح والمتابع للمشهد يلاحظ ضعف وهشاشة أمريكا.. فقد سقطت وافتضحت إلى جانب فضيحتها في عجزها وفشلها في حرب اليمن والحرب في المنطقة وحماية حلفاؤها فبين الوقت والآخر تسارع لتغطية عجزها بإفتعال أحداث لتثبت على أنها لا تزال قوية وان قراراتها منفذة. ولكنه:(سيسقط) وهي تتعرى أكثر؛وأنها في أيامها الأخيرة وتذكروا هذا

جاء تصنيف اليمنيين بالإرهاب بعد متابعات حثيثة وجهود مكثفة ودفع مبالغ واثمان باهظة من قبل ال سعود وال نهيان وتقديم تنازلات كبرى؛ وهذا كله أثبت مجددا أن الأمريكيين مجرد مرتزقة بقليل من المال ينفذون لك كلما تريده فقط (إدفع)

إذا وبعد وجع كبير لم تستطع إسرائيل بأن تقاوم وتخفي خوفها وقلقها من اليمنيين والذي حاولت لسنوات إخفاء هذا الخوف والقلق ولكنها أخيرا نطقت بلسان أمريكا ؛ وهذا إنتصار لكل اليمنيين

أما نحن: فمن أول يوم موقفنا واضح فلا يهمنا لا أمريكا ولا مجلس الأمن (وشعارنا واضح)؛ وآن الآوان لتغيير جذري لكل المفاهيم في كافة المجالات ثقافيا وتربويا وسياسيا وإقتصاديا و..في كل مجال (والبادئ أظلم).

مقالات ذات صلة