عمران / فعالية للمعهد العالي الأهلي للعلوم الصحية وملتقى الطالب الجامعي بالذكرى السنوية للشهيد

عمران نت / 31 / 12 / 2020

#عمران

تحت شعار تضحيات الشهداء أثمرت نصرا وعزا وقوه

نظم المعهد العالي الأهلي  للعلوم الصحية وملتقى الطالب الجامعي  بمحافظة عمران اليوم فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

وخلال الفعالية، أكد د / عبد اللطيف حازب  أن الشعب اليمني  يحمل مشروع أمة وسوف يأتي يوم تدوي فيه صرخة الحق في أرجاء العالم الإسلامي.. لافتا إلى أن قضية الشعب العادلة هي سر صموده أمام تحالف العدوان الإجرامي.

وأشار إلى تضحيات الشهداء في سبيل الوطن والتحرر من الوصاية الأمريكية والإسرائيلية.. مؤكدا ضرورة إيلاء أسر الشهداء الرعاية الكاملة معنويا وماديا وأن يحضوا بالاهتمام الرسمي والمجتمعي تقديرا لتضحيات الشهداء.

وبين أن الاحتفاء بالذكرى السنوية للشهيد تأكيد على اهتمام القيادة الثورية والسياسية بالشهداء ووفاء لما قدموه من تضحيات في سبيل الانتصار للعزة والكرامة.

وحث الجميع على الاهتمام بأسر الشهداء والعمل على رعايتهم ودعم جهود مؤسسة الشهداء في كفالة أسر الشهداء.

بدوره أشار عميد المعهد العالي للعلوم الصحية د / شيماء المضلعي  إلى أن الإحتفاء بذكرى الشهداء لن يوفيهم حقهم ولا يمثل شيئا أمام ماقدموه من تضحيات كان لها الفضل في رسم صورة اليمن المشرفة.

وأكد أهمية ترسيخ ثقافة الجهاد والاستمرار في رفد الجبهات ورعاية أسر الشهداء وتقديم كل الدعم والمساندة لهم وفاء وعرفانا لتضحيات الشهداء.

وفي ختام الفعالية كرم مساعد مديرعام شرطة عمران قائد الأمن المركزي العقيد حسين النمري ورئيس ملتقى الطالب الجامعي  بالمحافظة هاشم الريدي و د / عبد اللطيف حازب  ود / شيماء المضلعي  أسرالشهداء  من منتسبي المعهد الذين سقطوا وهم يؤدون واجبهم الإنساني.

حضر الفعالية مساعد مديرعام شرطة عمران قائد الأمن المركزي العقيد حسين النمري  ومكتب النمري النقيب فكري العشبي وكادر المعهد الصحي وافرد الأمن المركزي .

مقالات ذات صلة