بيان نعي المكتب السياسي لأنصار الله في استشهاد الأستاذ حسن زيد رحمة الله تغشاه

عمران نت / 27 / 10 / 2020

#صنعاء

بسم الله الرحمن الرحيم

في وقت يستنفر شعبنا اليمني قواه لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف، أبت دول العدوان والإجرام إلا مواصلة تنفيذ مخططاتها الإجرامية، إذ أقدمت صباح اليوم على ارتكاب جريمة اغتيال بشعة في العاصمة صنعاء بحق الأستاذ المناضل حسن زيد وزير الشباب والرياضة أثناء قيادته سيارته وبرفقته ابنته التي أصيبت بجراح بليغة.

وكانت دول العدوان قد أعلنت الأستاذ حسن زيد ضمن لائحة المطلوبين حسب زعمها وحددت مكافأة لمن يدلي لها بمعلومات ويساعدها في تنفيذ جريمتها الغادرة.

وإذ نعزي أنفسنا وأهل الشهيد وشعبنا اليمني باستشهاد هذا المناضل الجسور، فإننا ندعو الجهات المعنية لملاحقة الجناة المباشرين بالجريمة وكشفهم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع.

كما نؤكد أن ما تطمع فيه وتسعى إليه قوى العدوان من زعزعة للأمن والاستقرار في العاصمة صنعاء لن يتحقق، ونهيب بشعبنا اليمني الثائر العظيم أن يكون على يقظة كاملة لمواجهة مخطط العدوان الفاجر، وليكن الرد الشعبي على هكذا جريمة مؤلمة بالحضور الكبير والمشرف لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف لتكون رسالةً مدوية لتحالف العدوان بأن عدوانكم وحصاركم وجرائمكم لن تزعزع في شعبنا ثقته المطلقة وإيمانه الراسخ بمشروع التحرر حتى إنجاز النصر الكبير بإذن الله تعالى.

رحم الله الأستاذ المناضل الشهيد حسن زيد، وألهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان،

وإنا لله وإنا إليه راجعون.

المكتب السياسي لأنصار الله – صنعاء

الثلاثاء 10 ربيع الأول 1442هـ

الموافق: 27 اكتوبر 2020م

مقالات ذات صلة