الإنجازات العسكرية اليمنية..دلائل ثابتة وإنكشافات إضافية.

عمران نت / 25 / 8 / 2020

// مقالات // عبدالجبار الغراب

أمريكا والقاعدة وداعش في اليمن وتحالف العدوان وفي عامه السادس توالي السقوط وتلاحق وإستمرار للخسائر, معسكرات كبيرة للقاعدة سقطت, وفشل ذريع إستخبارتيا , وقتل وجرح وأسر المئات في مديريه ولد ربيع بمحافظة البيضاء وألف كيلو متر مقدار الأرض المحررة و الجيش اليمني واللجان في تواصل واستمرار في تطهير كل شبر في الجمهورية اليمنية من تحت الإرهابيين والمحتلين.

عديد هي الانتصارات والكثير هي في عملياتها النوعية والتكتيكات القتالية وجوانبها الاستخباراتيه التى حققها الجيش اليمني واللجان الشعبية على مدا سته أعوام من عمر تحالف العدوان السعودي الأمريكي الذي شن عدوانه دون أسباب ولا مسببات ولكنها ضمن منظومه لها إعدادها وأهداف هي مخططة وفق العديد من الترتيبات التى تجعلها قوى الاستكبار قابله للتنفيذ عندما يتولد لديها الإحساس بعدم الولاء والطاعة وخروج معظم الدول عن سيطرتها والتحكم بقرارها وهذا ما جعل العدوان على اليمن ضمن أهداف ومخططات قوى الاستكبار.

احداث تنوعت, وتراكمات ازدادت, وموازين للقوى تغيرت, والبداية كانت حقارة وإستعلاء وغرور للعدوان, ومع مرور الشهور صار المستحيل, وتغيرت الصوره, وإنقلبت الموازين, لينكمش تحالف العدوان في مستنقع اليمن الكبير, بصمود شعبها وبساله رجالها المجاهدين من الجيش واللجان وبقياده سيدها القائد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي الذي شكل العلامة الفارقة بقوة إيمانه ويقينه بالله بحتميه الانتصار الأكيد في وجه المعتدين على اليمن وشعبها.

تطورات ميدانية عسكرية تسارعت في الاستحواذ والسيطرة على عديد المناطق التى كانت تحت سيطرة مرتزقه العدوان السعودي الأمريكي, تماشت في تقدمها محدثتآ خلخلة وإنهيار لقوى العدوان , وطردهم من أغلب مناطقهم الذين إحتلوها!! تهاوت معسكراتهم, وانتهت كامل العتاد والأدوات, ومن نهم الى الجوف حلقات ترجمها الجيش واللجان الشعبية بانتصارات أرهبت التحالف وبعثرت كامل خططهم واحلامهم.

البؤر الإرهابية التى تم إنشائها وتجميعها وتمويلها عديدة , ومراكزها كثيرة, أقامها تحالف العدوان في كثير من المناطق اليمنية الخاضعة لسيطرته وفيها الكثير من المعسكرات التدريبية ‘ومن مختلف الجنسيات,
وما مديريه ولد ربيع في محافظه البيضاء الا أكبرها كجماعات إرهابية ومعسكرات إعداد وتدريب وبمختلف أنواع الأسلحة المتطورة تمويل, لتعتبر أكبر مركز وموقع تم إعداده وفيه من القيادات الإرهابية على مستوى الجزيرة العربية والعالم, ويعتبر أكبر تجمع للجماعات الإرهابية في شبه الجزيرة العربية.

إنجازات الجيش اليمني واللجان الشعبية الأخيرة والمتمثلة في دك معسكرات الجماعات الإرهابية في أكبر تجمع في منطقه شبه الجزيرة العربية والتى كان يعدها الأمريكان نقطه انطلاق لتنفيذ اجندتهم في اليمن والمنطقة في مديريه ولد ربيع بمحافظة البيضاء, لما لهذه المنطقه من موقع استراتيجي يتوسط اليمن, لكن لقدرة الله وجودها في الترشيد ليمشي المجاهدين بعزيمه إيمانيه ويقين مطلق للخلاص من المعتدين الإرهابيين ليتم القضاء عليهم واستعادة الأمن والأمان لمديرية ولد ربيع وما جاورها من مديريات محافظه البيضاء.

هذه العملية العسكرية النوعية في كامل تفاصيلها كانت لها صداها داخليا وخاريجيا!! لما شكلت من إنتصار لكل اليمنيين والقضاء على جماعات إرهابية كانت تشكل مصدر رعب وترهيب لكل سكان البيضاء’ تمويلها أمريكي سعودي صهيوني!! وخاريجيا إنكشف الدليل والتأكيد الإضافي على إثبات الجزم أن الإرهاب صناعه أمريكية صهيونية.

القوة والصمود والهوية الإيمانية والعقيدة الإسلاميه والأصاله للعروبة والإنتماء لهذا الوطن ولتربته جعلت منا نحن اليمنيين نسطر أروع ملاحم النصر والاباء وما القادم الا إستكمال التحرير لكل أراضي الوطن.

وما النصر الا من عند الله.

#ملتقىالكتاباليمنيين

مقالات ذات صلة