قبائل خمر بعمران تعلن النفير العام رداً على جريمة العدوان بحق آل سبيعيان

عمران نت / 6 / 7 / 2020

#عمران

وفواهات البنادق مرفوعتاً علياً خرج اليوم أبناء قبائل مديرية خمر بمحافظة عمران في وقفة قبلية مسلحة للإعلان النكف القبلي والنفير العام لجبهات القتال ثارآ للجرائم التي يرتكبها العدوان بحق أبناء الشعب اليمني والتي كان آخرها الجريمة الوحشية بحق أسرة عازلة من ال سبيعيان بوادي عبدية بمحافظة مأرب.

وخلال الوقفة التي حضرها وكيل المحافظة العميد محمد المتوكل وعضوا مجلس الشورى يحيى حزام غيثان ومحسن عمران ومدير مديرية خمر علي الهطفي ومسوؤل الوحدة الثقافية يحيى الشهاري وعدد من المشائخ والاعيان والوجهات القبلية استنكر المشاركون الجريمة الشنيعة  التي ارتكبتها ادوات العدوان السعودي الأمريكي بحق أسرة آل سبيعيان بمحافظة مأرب والتي راح ضحيتها عدد من الشهداء.. مؤكدين ان هذه الجريمة تتناقض مع كافة الاعراف والاسلاف القبلية والمبادئ والقيم السلامية والانسانية.. محملين الأمم المتحدة والمنظمات الانسانية والمجتمع الدولي مسؤولية مايقوم به العدوان من قتل وحصار لابناء الشعب اليمني منذ أكثر من خمسة أعوام.

ودعا بيان الختامي للوقفة القبلية كافة قبائل اليمن إلى النفير العام والنكف القبلي ورفد الجبهات  بالمال والسلاح والرجال لدحر الغزاة والخونة والمحتلين من البلاد..

وندد البيان باستمرار غطرسة دول العدوان واحتجازها لسفن المشتقات النفطية عبر قرصنتها في البحر الاحمر ومنعها من العبور.

وبارك البيان  الانتصارات المستمرة التي تحققها قوات الجيش واللجان الشعبية والقوه الصاروخية وسلاح الجو المسير في مختلف الجبهات.

مقالات ذات صلة