البيضاء وما ادراك ما البيضاء

عمران نت / 1 / 7 / 2020

// مقالات // آية الوزير

الحمد لله القائل: (وَأَعِدُّوا لَهُمْ مَا اسْتَطَعْتُمْ مِنْ قُوَّةٍ وَمِنْ رِبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللهِ وَعَدُوَّكُم)
والقائل:( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ تَنْصُرُوا اللهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ )صدق الله العظيم

رداً على تصعيد العدوان ومرتزقة في جبهة (البيضاء)،ورداً على فتنة الخائن العواضي،نفذ أبطالنا الميامين بعون من الله،وبمشاركة وحدات مختلفة منها سلاح الجو المسير،والقوة الصاروخية،عملية عسكرية هجومية باحترافية عالية ضد مرتزقة العدوان في مديرية ردمان بالبيضاء،وتطهير جبهة قانية،ووصولاً إلى مناطق ماهلية ،وأجزاء واسعة جداً من مديرية العبدية بمحافظة مارب.

وبهذه العملية العسكرية الواسعة،غدت مساحة تقدر بـ 400 كم مربع من المناطق في البيضاء ومارب،وتم تطهيرها من دنس،الغزاة والمرتزقة.

وقد اسفرت هذه العملية الواسعة،عن قتل أكثر من 250 قتيلاً ومصاباً واسيراً من قوات العدو خلال الأيام الثلاث،كما تم تدمير وإعصاب ما لا يقل عن 20 مدرعة وآلية.
وأغتنم أبطالنا الميامين خلال العملية الهجومية اسلحة،وعتاداً عسكرياً كبيراً،منها مخازن بأكملها وكذلك آليات ومدرعات إماراتية وسعودية.

كما نحيي مشائخ،و قبائل محافظة البيضاء ومارب الاحرار،على حرصهم الشديد على أمن واستقرار البلاد،والذين انحازوا لبلدهم ورفضوا الذل والخنوع،والذين أبوا إلا أن يكونوا مع وطنهم،وشعبهم،وابنائهم ضد العدوان.

اما لقوى العدوان فنقول لهم بالمختصر المفيد: كما قال قائد الثورة السيد/ عبدالملك بدرالدين الحوثي: (مادام عدوانكم مستمراً فيعني ذلك حتمياً وبإذن الله صمودنا مستمر،صامدون،لاتراهنوا أبداً على أي شيء أنه يمكن أن يكسر إرادتنا أو يدفعنا للتراجع أبداً).

 

مقالات ذات صلة