بالفيديو ..كاميراء الإعلام الأمني بعمران توضح حقيقة اسباب إقدام منصور القهالي على الإنتحار 

عمران نت / 11 / 5 / 2020

#عمران
ضمن المساعي التي يتحرك عليها العدو من خلال وسائل اعلامه التي تحاول عبثا تزوير الحقايق واشاعة الاباطيل طالعتنا قبل ايام بعضا من وسائل اعلامه الكاذبه تناولت فيها خبر ادعت فيه  ان المدعو / منصور علي يحيى القهالي توفي بعد تعرضه للتعذيب الوحشي في احد سجون محافظة عمران والتي ادعت بتعذيبه الجسدي والنفسي و كانت السبب في وفاته .

وحينها توجه  الاعلامي الأمني بالمحافظة والنزول الميداني لزيارة اقارب وأسرة المتوفي وذلك لتقصي الحقايق وكشفها للمجتمع .

وكانت البداية بزيارة أخ المتوفي/ نبيل على يحيى القهالى وقد ذكر بان اخوه كان يعاني من حالة نفسيه منذ ست سنوات وذلك بسبب اعمال سحريه قاتله كما اخبره اصحاب العلاج والتداوي بالقران للإنتقام منه ومن اسرته وقد تم معالجته مرارا ولكن بدون جدوى وأوضح بانه قد تم الإمساك به في محافظه ذمار وتم حبسه لمدة شهر وبعدها تم تحويله الى محافظة عمران وقضى في السجن مايقارب ثلاثة او اربعة اشهر ِ وأفرج عنه وبعد ثلاثة عشر يوم اقدم على الإنتحار في بيتهِ بسبب حالته النفسية والعقلية .

وقد نفى ما تناقلته وسائل إعلام المرتزقه بأنه قد عذب في سجن عمران وأنه  كان سبب لإنتحاره ِ

وأكد اخوه الثاني / يحيى علي يحيى القهالي ان كل ماتناقلته وسائل إعلام المرتزقه بأنه كذب في كذب ،شاكرا كلا من مدير السجن وكل العاملين فيه لأخلاقهم وحسن تعاملهم مع السجناء ِ.

من جانبه أكد خال المتوفي/ غالب مشير صالح احمد سعد انه بعد خروج المتوفي من سجن عمران بثلاثة عشر يوم اقدم على الإنتحار في بيته الساعه الثانيه بعد منتصف الليل بسبب حالته النفسية التى كان يعاني منها منذ مايقارب ست سنوات

وافاد أحد السجناء المرافقين له في السجن وهو الأخ/ عبدالمجيد محمد حسين سعدان  بان المتوفي منصور جاء من محافظه ذمار وقضى بينهم مدة اربعة اشهر/ نافيا نفيا قاطعا بوجود اي اضطهادات او تعذيب او تجريح من قبل مسوؤلي السجن التابعين لانصار الله

وقد أوضح سجين آخر وهو محسن احمد محسن النشاد بأن المتوفي كان جالس معه بالسجن ولم يشاهد اي تعذيب قد نفذ عليه او قد نفذ من قبل او إي آثار لذلك  مضيفا بانه لو كان تم تعذيبه فسيعذب جميع من داخل السجن ولم ولن يكون خافيا على أحد   (عى يعذبونا كلنا ليش الا ماهو عى يعذبوه  وحده).

والتقت كاميرا الإعلام الأمني بمدير السجن الإحتياطي بمحافظه عمران  الفندم بسام شرف الحوري

وقد افادنا بأن المتوفي منصور القهالي وصل إلينا من محافظه ذمار بتاريخ 3/2/2020 وخرج بتاريخ 16/4/2020

منوها بفترة محبوسية المتوفي في السجن كان يأتي اليه اهل المتوفي بزيارات ووساطات لإخراجه لكونه مريض نفسي عقليا ِوتم التعامل معه كمريض نفسي وعني بحالة خاصة من المعاملة الانسانية والدينية .

وأكد بأنه ليس من أخلاقهم ولا مبادئهم ولادينهم أنهم يمسوا اي سجين لديهم بأي سوؤ او تعذيب او تجريح وانما هي من اخلاق مرتزقة العدوان .

منفيا كل ما نسب إليهم من قبل وسائل إعلام المنافقين .

 

مقالات ذات صلة