اجتماع موسع لمناقشة اوضاع مؤسسة المياه والصرف الصحي بعمران

عمران نت / 22 / 4 / 2020

#عمران
ناقش اجتماع بالمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمحافظة عمران صباح اليوم برئاسة المحافظ الدكتور فيصل جعمان رئيس مجلس الإدارة عددا من القضايا والمواضيع المتصلة بنشاط المؤسسة وخطتها من المشاريع لهذا العام وكذلك خطة المشاريع لفروع المؤسسة وإعطاء اولويه لفرع المؤسسة بمديرية شهارة والبحث عن تمويل لتنفيذ مشاريع الطاقة الشمسية وإعادة تأهيل شبكه المياه .
واستعرض الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظة أمين فراص ومدير عام مكتب المحافظ  وأعضاء مجلس الإدارة مدراء الموارد المائية وحماية البيئة والغرفة التجارية والمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي نشاط المؤسسة خلال الفترة الماضية
وشدد المحافظ جعمان على ضرورة إيجاد الحلول والمعالجات اللازمة لمختلف المشاكل التي تواجهها المؤسسة وفروعها لما من شأنه استمرار تشغيل مشاريع المؤسسة وتوفير المياه للمواطنين و ضرورة اتخاذ الإجراءات الفنية السريعة والكفيلة التي من شأنها التخفيف من معاناة المواطن من خلال توفير الخدمات الضرورية من مياه الشرب خاصة في ظل الأوضاع التي يمر بها الوطن جراء العدوان السعودي الأمريكي وحصاره الجائر على اليمن..

وحث المحافظ جميع العاملين بالمؤسسة بالعمل بروح الفريق الواحد و تضافر الجهود والعمل لإيجاد آلية عمل مشتركة مع الجهات ذات العلاقة و بما يساعد على استمرار المؤسسة في تقديم خدماتها وتطويرها. والتنسيق بين جميع الإدارات ومجلس الإدارة .

كما أوضح الأخ مدير عام المؤسسة خالد محمد حميد نشاط المؤسسة للفترة الماضية وتجهيز الدراسات بالطاقة الشمسية لجميع الآبار في مدينه عمران

مقالات ذات صلة