وقفة احتجاجية بمشفى عمران للأمومة والطفولة رفضًا لصفقة ترامب

عمران نت / 3 / 2 / 2020

#عمران
نظم مشفى عمران للأمومة والطفولة صباح اليوم وقفة إحتجاجية للتنديد والرفض لصفقة ترامب المشؤومة ودفاعا عن القضية الفلسطينية والقدس الشريف .
وفي الوقفة التي حضرها وكيل المحافظة العميد محمد المتوكل ومدير المستشفى الدكتور هادي الحمزي والدكتور احمد الشهاري نائب مدير المستشفى ومكتب شؤون أفراد المحافظة أكد العميد محمد المتوكل على أهمية إدراك الجميع لحجم المؤامرة الصهيونية الأمريكية التي تحاك ضد الأمة ومقدساتها ومقدراتها، مما يحتم على الشعوب تبني موقف واضح لردع الكيان الصهيوني والمشروع الأمريكي.
فيما أكد المشاركون على أهمية مناصرة ودعم القضية الفلسطينية بكل السبل والوسائل الممكنة باعتبارها محور اهتمام الشعوب العربية والإسلامية وقضيتهم المركزية.

مشيرين إلى أن شباب اليمن كانوا وما يزالون مثالا للتضحية في الدفاع عن الثوابت الوطنية حتى تحرير كافة الأراضي المحتلة.

وأكد بيان صادر عن الوقفة ألقاه الدكتور هاشم الشهاري إلى أن الشعوب العربية والإسلامية يجب عليها الانتفاضة بوجه اي نظام لا يتخذ مواقف او يتبنى تحركات قوية ضد هذه الصفقة ، مبينا أن هذه الصفقة تعد تواصلا لسلسلة المؤامرات والمخططات الخبيثة التي تقودها الولايات الأمريكية ضد القضية الفلسطينية .

منوهاً أن الحق الفلسطيني لن يسترد بمفاوضات أو لقاءات ومباحثات بل يسترد بالتحرك الميداني والمواجهة لقوى الإحتلال الصهيوني .
مهنئاً القيادة الحكيمة والمجلس السياسي وكافة أحرار الشعب اليمني على الانتصارات التى حققها الجيش واللجان الشعبية والتي كانت أخرها عملية “البنيان المرصوص”

مقالات ذات صلة