وقفات احتجاجية بعمران رافضة “لصفقة القرن ” والتطبيع مع الكيان الصهيوني

عمران نت / 2 /2 / 2020

#عمران
نظم طلاب كلية الهندسة وتقنية المعلومات بعمران صباح اليوم وقفة احتجاجية رافضة لصفقة القرن .

وبحضور قيادات الكلية وقيادات جامعة عمران وطلاب الجامعة ألقيت عدد من الأشعار والكلمات المستنكرة لصفقة القرن المزعومة ، وللمواقف المخزية والذليلة لبعض الأنظمة العربية العميلة .. مؤكدين أن تهافت تلك الدول للتطبيع مع الكيان الصهيوني، يمثل وصمة عار في جبين تلك الأنظمة.

 وأكدا المشاركون أن القضية الفلسطينية هي القضية المركزية والأولى للأمة العربية والإسلامية .. مشددين على أهمية استمرار فضح المؤامرات التي يحيكها أعداء الإسلام ضد مقدسات وثوابت الأمة وفي المقدمة القدس الشريف.

كما بارك المشاركون الانتصارات المتتالية التي حققها الجيش واللجان الشعبية في جبهات القتال والتي كانت أخرها ” البنيان المرصوص ” .

مؤكدين استمرارهم و صمودهم  في وجه العدوان ورفد الجبهات بالرجال والمال لنصرة الوطن وتحريره من دنس المعتدين. ، خرجت الوقفة ببيان ختامي ألقاه أبو طه الماخذي .

وفي ذات السياق نظمت الهيئة النسائية بمحافظة عمران وقفة احتجاجية رافضة لصفقة  ” القرن” ، وفي الوقفة ألقيت عدد من الكلمات  أكدنَ من خلالها رفضهن للصفقة المزعومة،مؤكدات أن الأمة لا يمكن أن تتنازل عن فلسطين وعن القدس عاصمة لها ومقدساتها الخاصة بكافة الأديان، مشددات على أن هذه الصفقة ستسقط مهما بلغت قوة من يقف خلفها.

مقالات ذات صلة