طالبات مجمع الحسين يزرن معرض الشهداء

عمران نت / 21 / 1 / 2020
#عمران
في إطار اختتام الذكرى السنوية للشهيد قامت طالبات مجمع الحسين بزيارة معرض الشهداء بجامعة عمران تقديرآ وإجلالاً لمن ضحى بروحه فداء للوطن ولنيل الشهادة في سبيل الله،وفي سبيل الذود عن الكرامة  فحمل الشهادة ثقافة وفكراً ومنهجا .
 جددت الزائرات  العهد لله وللشهداء بالسير على دربهم وأن يواصلوا شق الطريق نحو الحرية والاستقلال، والسير على الطريق التي سطرها أولئك الرجال بدمائهم الطاهرة .
 وأكدن صمودهن وثباتهن والمشاركة في دعم المرابطين بالجبهات حتى يتم دحر الغزاة والمحتلين من كل شبر من أرض اليمن.
 عقب الزيارة توجهت الطالبات لزبارت معرض شهداء مكتب التربية بمركز محو الأمية  وهناك التقت قناة الساحات بمدير الأنشطة بالمحافظة الأستاذ على المأخذي حيث عبرعن سعادة بزيارة طالبات المدارس للمعرض .
منوهاً ان المعرض يحتوي على صور لـ71 شهيد تربوي  ضحوا بدمائهم رخيصة في سبيل الله وفي سبيل ان تستمر العملية التعليمة في البلاد
من جانبه ألقت مديرة إدارة تعليم الفتاة افراح الماخذي  كلمة أشارت فيها إلى وجوب مثل هذه الزيارات لنعزز ثقافة الشهادة في سبيل الله والوطن ونغرس عظمة الشهادة ومكانة الشهيد في نفوس أبنائنا وبناتنا الطلبة.
والقي عضو الوحدة التربوية محمد الورفي كلمة نوه فيها الى ان زوار المعرض يتزايد كل يوم وقد وصل عدد الزوار الى يومنا هذا اكثر من 8 الف زائر وهذا يؤكد إلى اهيمة وعظمة هؤلاء الشهداء في نفوس أبناء اليمن .
عبرت الحاضرات عن فخرهن واعتزازهن بهؤلاء الرجال العظماء الذي وهبوا أرواحهم في سبيل الله ومن أجل الوطن،ضد العدوان وأدواته الإرهابية التي لا تعرف إلا لغة القتل والدمار ،معلنات دعمهن للجيش واللجان الشعبية في مواصلة صمودهم واستبسالهم وخوضهم لمعركة كل الشرفاء، حتى يتحقق النصر وتنهزم قوى الشر.

مقالات ذات صلة