الشيخ دعموش: المقاومة اليوم أقوى وأشد عزماً من أي زمن مضى

عمران نت – لبنان – 19 ربيع الآخر 1444هـ

أكد نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش أن المقاومة اليوم أقوى وأصلب وأقدر وأشد تصميماً وعزماً من أي زمن مضى.

 

أكد نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش خلال احتفال تكريمي أقامه حزب الله لشهداء بلدة برعشيت بمناسبة يوم الشهيد، أن المقاومة اليوم أقوى وأصلب وأقدر وأشد تصميماً وعزماً من أي زمن مضى، وأنه بفضل المقاومة ومعادلاتها وبركة دماء الشهداء واستعداد وجهوزية مجاهدينا، بات لبنان يحقق الإنجازات.

 

ورأى أن النتيجة التي حصل عليها لبنان في ملف الترسيم البحري هي إنجاز كبير وكبير جداً، وما كانت لتحصل لولا التكامل بين الدولة والمقاومة والشعب.

 

ورأى الشيخ دعموش أننا وأمام التحدي الجديد الذي تحاول الإدارة الاميركية أن تفرضه على لبنان للقضاء على قوته، من حقنا الطبيعي أن نرفض الاتيان برئيس للجمهورية يخاف من الأمريكي ويعمل وفق إرادته، مشدداً على أننا نريد رئيساً شجاعًا ووطنيًا لا يخاف ولا يباع ويشترى، ويقدم المصلحة الوطنية على المصالح الأخرى.

 

وقال الشيخ دعموش “من حقنا كمقاومة وبيئة مقاومة وجمهور مقاومة تستهدفه الإدارة الامريكية وتريد سحقه وإنهاءه وإسقاط قوته، أن نطالب برئيس للجمهورية مطمئنن للمقاومة، وليس برئيس تحدٍ يريد أن يواجه جزءاً كبيراً من الشعب اللبناني، ويتآمر على المقاومة ويطعنها في ظهرها”.

 

وختم اليشخ دعموش مشدداً على أن من مسؤولية الجميع البحث عن رئيس يجمع ويوحد اللبنانيين ويساعد على إخراجهم من أزماتهم ومشكلاتهم ويحافظ على عناصر قوتهم ويحمي البلد، وليس رئيساً يعمّق الأزمات ويزيد الانقسامات، مؤكداً أن الخيار الموصل إلى رئيس من هذا النوع في ظل عدم وجود أغلبية في المجلس النيابي، هو الحوار والتوافق، وهذا ما نعمل عليه وندعو كل المخلصين للعمل عليه حتى نصل ببلدنا إلى بر الأمان.

 

المصدر: وكالات

مقالات ذات صلة