مدرسة أبناء سبأ بمديرية عمران تنظم فعالية بذكرى أسبوع الشهيد

عمران نت / 24 / 12 / 2019

#عمران
بمناسبة ذكرى أسبوع الشهيد نظمت مدرسة أبناء سبأ الأهلية بمديرية عمران فعالية رائعة .

وفي الفعالية التي حضرها مدير إدارة الأنشطة بالمحافظة على الماخذي ونائب مدير ادارة التربية بالمديرية يحيى الحوثي ورئيس قسم الرقابة والتفتيش بالمديرية عبد الله داوود ورئيس قسم التعليم بالمديرية محمد الماخذي والمشرفين التربويين بالمربعات عبده الذعواني و على الوثني .

القى مدير المدرسة رمزي العبسي كلمة رحب فيها بالحاضرين كما القي على الماخذي ويحيى الحوثي وعلي الوثني كلمات أشارت جميعها إلى أهمية هذه المناسبة التي تعد تقديرا وعرفانا بأدوار هؤلاء الشهداء وتضحياتهم من أجل الدفاع عن الوطن .
ونوهت إلى أن الاحتفاء بهذه الذكرى الخالدة للشهداء يأتي لرفع معنويات أسر الشهداء ، وتحفيز الرجال للمشاركة في جبهات الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقتهم .

كما حيووا جهود أبطال الجيش واللجان الشعبية في كل جبهات القتال الذين سطروا البطولات وأذاقوا الغزاة أنواع الذل والهزيمة .
شاكرين كل من اعد وجهز هذه الفعالية الرائعة وهم الأستاذة فاطمة الدرة والأستاذة سوسن الدرة بمساعدة واستشارة الأستاذة هناء الدرة .

رفع أبناء الشهداء صور شهدائهم بكل عزةً وفخرٍ وإباء معاهدين شهدائهم أنهم على نهجهم ماضون ودربهم سائرون حتى يطهرون الأرض من دنس الغزاة والمرتزقة .

تخلل الفعالية فقرات رائعة قدمها طلاب المدرسة وقصيدة شعر جميلة جدا وزوامل وبرع شعبي واسكتش جسد واقع الجبهات التي يخوضها رجال الرجال من معارك ينكلون فيها بالغزاة والمرتزقة .

وختام الفعالية تم تكريم أبناء الشهداء بشهائد وهدايا عينية وهذا اقل واجب نقدمه لهم .

وفي ذات السياق قامت مدارس أبناء سبأ الأهلية ومدارس مكة الأهلية ومدرسة البيان الأهلية والارتقاء والشورى والوحدة بشرارة ومدرسة الشهيد محسن الصعر ومدرسة الشهيد الجناتي والأنصار وعمر المختار بزيارة روضة الشهداء وقراءة سورة الفاتحة إلى أرواح الشهداء بذات المديرية .

 

مقالات ذات صلة