في أسبوع الشهيد مدرسة المستقبل بمديرية عمران تقيم فعالية بهذة الذكرى

عمران نت / 25 / 12 / 2019

#عمران
اقامت مدرسة المستقبل الاهلية بمديرية عمران صباح اليوم فعالية بهذة المناسبة العظيمة

وفى الفعالية التي حضرها مدير إدارة الأنشطة بالمحافظة على الماخذي ومدير مديرية عمران نبية أبو شوصا ومدير إدارة التربية بالمديرية قاسم الحجزي ، القيت كلمتان للماخذى والحجزي شكرا فيها إدارة المدرسة وطلابها على هذا الاعداد الرائع والمتميزمخصين الأستاذة مروى الصلوي والاستاذة ابتسام القابلي والأستاذ بكيل العماد.

مشيدين بشجاعة وتضحيات الشهداء في مواجهة قوى العدوان .

مؤكدين على مواصلة الصمود في وجه العدوان من خلال رفد الجبهات بالمال والرجال .. مستنكرين استمرار جرائم العدوان السعودي الأمريكي بحق أبناء الشعب اليمني

وجددت الكلمات العهد والوفاء لدماء الشهداء والسير على خطاهم حتى تحقيق النصر.

تخلل الفعالية مجسمات لصواريخ وطائرات مسيرة واحداث حاسمة من واقع الجبهات مباشرة عبر قناة الاخبار التي جسدها طلاب المدرسة بصورة رائعه جدا توضح عملية اقتحام وكر الغزاة والمرتزقة وكيفية الالتفاف عليهم والسيطرة على الموقع ، كما جسدوا تشييع الشهداء الى الروضة بكل فخر واعتزاو مضيفين على الفعالية نكهة العادات والتقاليد بزامل وبرعة شعبية من داخل الجبهة .

أجريت مقابلة مع ام شهيد جسدتها احدى الطالبات التي افتخرت واعتزت كون ابنها استشهد في ميادين القتال مدافعاً عن الأرض والعرض .

اختتمت النشرة بتحليل سياسي عسكرى على مايدور في الواقع اليمني .

حضر الفعالية نائب مدير ادارة التربية يحيى الحوثي ورئيس قسم التعليم بالمديرية محمد الماخذي والمشرف التربوي بالمربع الثالث عبده الذعواني

 

 

 

مقالات ذات صلة