وقفة طلابية بمدرسة سام الأهلية بـ #عمران تنديدا بجرائم تحالف العدوان السعودى الامريكي

عمران نت / 27 / 11 / 2019

#عمران 
نظم طلاب مدرسة سام الأهلية بمديرية عمران اليوم وقفة احتجاجية لجرائم العدوان السعودي الإمريكي الصهيوني
خلال الوقفة التى حضرها عبد الرحمن الورفي مدير ادارة التأهيل بالمحافظة وعلى يحيى المأخذي مدير ادارة الأنشطة بالمحافظة ومدير مكتب التربية بالمديرية قاسم الحجزي ونواب مكتب التربية بالمديرية ورؤساء اقسام التربية بالمديرية وعضو الوحدة التربوية محمدالورفي  والموجهيين والموجهات ،رددا الطلاب شعارات منددة بالجرائم التي ارتكبها طيران العدوان بحق أبناء الشعب اليمن.
أشادت الكلمات بمستوى الأعداد والتنظيم للفقرات الابداعية والمواهب التي جسدت الواقع الذي يعيشة أبناء اليمن طيلة خمسة أعوام .
ولفتت الكلمات إلى دور الإدارة الناجحة في تنمية قدرات ومواهب الطلاب في غرس المبادئ والقيم الدينية والوطنيه التي تحصنهن من الثقافات المغلوطة والحرب الناعمة التي تستهدف الطلاب والطالبات، والتي تسعى دول العدوان من خلالها إلى طمس الهوية الدينية وابعادهم عن الثقافة القرانية التي تشكل مصدر إزعاج وقلق يؤرق حياتهم ويزلزل عروشهم .
أدان البيان الصادر عن الوقفة قتل الآلاف من أطفال اليمن بدم بارد نتيجة القصف الوحشي المباشر لقوى العدوان للأحياء السكنية وكذا المنشأت التعليمية.
محملاً الأمم المتحده والمنظمات الدولية والانسانية مسؤولية مايتعرض له أبناء اليمن من قتل وتشريد نتيجة استمرار العدوان والحصار.
شاكراً أبطال الجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية والطيران المسيرعلى ماحققوه من انتصارات عظيمة فى جبهات القتال من تنكيل بالغزاة والمرتزقة .
تخلل الوقفة فقرات رائعة وجميلة وزوامل وبرع شعبي واسكتش رائع جدا جسد الواقع الذي يعيشة أبناء اليمن من قتل وتدمير للأرض والانسان من قبل تحالف الشر بقيادة السعودية .

 

 

 

 

مقالات ذات صلة