بالصور.. حشود غفيرة بعمران في فعالية الاحتفال الكبير بمولد الرسول الأعظم

عمران نت / 9 / 11 / 2019

#عمران
توافَدُ، منذ الصباح الباكر، الحشودُ الكبيرةُ القادمة إلى ساحة الرسول الأعظم  للمشاركة في فعالية المولد النبوي الشريف.
حضر الفعالية نائب رئيس الوزراء لشؤون الأمن والدفاع ألواء الركن جلال الرويشان وبحيى بدر الدين الحوثي وزير التربية والتعليم الفني والتدريب المهني ومحافظ المحافظة الدكتور فيصل جعمان  وأمين عام محافظة المحافظة وعدد من أعضاء مجلس النواب والشورى ووكلاء المحافظة  والعلامة الماخذي .

أكدت اللجنة المنظمة للاحتفال بالمولد النبوي أن الآلاف تدفقوا من مختلف المديرات إلى ساحة الرسول الأعظم وتم تقديم كافة الخدمات لهم .
وأضافت أن آلاف السيارات وصلت إلى مركز المحافظة للمشاركة في الاحتفال بمناسبة المولد النبوي الشريف.
واستقبلت ساحة الرسول الأعظم ، حشوداً ضخمةً من ضيوف النبي الأعظم، الذين توافدوا للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، من مختلف مديريات عمران ، بأعدادٍ غير مسبوقة، مرددين هتافات التلبية لخاتم الأَنْبيَاء، وشعارات التأكيد على الصمود بوجه العدوان، في مشاهدَ مهيبةٍ عكست حجمَ اهتمام اليمنيين بهذه المناسبة.

واستمر توافد المشاركين إلى ساحة الرسول حتى نهاية الفعالية ، بزخم استثنائي وغير مسبوق، حيث امتلأت مداخل المدينة والطرقات المؤدية إلى ساحة الرسول ، بآلاف السيارات والباصات التي تحمِلُ بداخلها وفودَ المشاركين من مختلف المحافظات، معبّرين عن استجابتهم لدعوة السيد القائد التي أطلقَها في كلمته أمس بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

ونظّم الواصلون إلى الميدان فعالياتٍ وأنشطةً متنوعة في إطار احتفالات المناسبة التي استمرت طوال ساعات اليوم، على وقع الهتافات المعبرة عن المناسبة والهتافات ضد العدوان مع صرخات “الموت لأَمريكا”، في حين ازدحمت الساحة بشعارات ولافتات متنوعة احتوت على عبارات مختلفة عن أهميَّة المناسبة وعن جرائم العدوان والحصار، كما احتوت اللافتات على عبارات الشكر والامتنان لأبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات التصدي للعدوان.

تخلل الفعالية كلمات لنائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن اللواء الركن جلال الرويشان، ومحافظ عمران الدكتور فيصل جعمان وعضو المكتب السياسي لأنصار الله أحمد الشامي، أكدت في مجملها الأهمية العظمى للاحتفال بهذه المناسبة العظيمة في نفوس الشعب اليمني.

وأشارت إلى الدلالات العظيمة التي تحملها هذه المناسبة والاحتفال بها في استلهام سيرة رسولنا الأكرم وقيمه وأخلاقه في حياتنا وأعمالنا الذي أمر الله بالتأسي والاقتداء بنهجه، والعمل بما أمر به وأقره وتجنب ما أمرنا بتجنبه وفعل الخيرات وترك المنكرات، إلى جانب ما أمر به من توحيد صف المسلمين وراياتهم تحت راية واحدة.
وبينت الكلمات الدور اللازم على الأمة العربية والإسلامية في الحفاظ على هذا المنهج القويم الذي جاء ليخرج الناس من الظلمات إلى النور ومن العبادات الخاطئة إلى عبادة واحدة سليمة وصحية وهي عبادة الله الواحد القهار على منهج ومسلك سليم وصحيح أرسى قواعده ومداميكه خاتم الأنباء والمرسلين نبينا محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

مقالات ذات صلة