جامعة عمران تنظم فعالية بمناسبة المولد النبوي الشريف

عمران نت / 6 / 11 / 2019

#عمران
نظمت جامعة عمران برعاية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ودائرة التعليم الجامعي صباح اليوم فعالية إحنفاءً بمولد الرسول الأعظم محمد صلى الله علية وعلى آلة وسلم .

وفى الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة الشيخ عبدالعزيز أبو خرفشة ومدير عام المديرية نبيه أبو شوصاء ونائب مدير لجنة الإنصاف بالمحافظة وعضو لجنة الإنصاف بالمحافظة ابو طة الغماري والشيخ أحمد هاشم الطبيب وعميد الكلية وعدد من المشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية بالمديرية وعدد من طلاب وطالبات الكلية  وجمع غفير من المواطنين ألقيت العديد من الكلمات والتي أشارت إلى أن إحياء هذه المناسبة العظيمة هي إحياء للأمة والتي يجب علينا أن نستلهم منها الدروس والعبر من حياة رسول الرحمة وشخصيته القيادية العظيمة وحياته الجهادية لا سيما في ظل الظروف التي يمر بها الوطن جرى استمرار العدوان والحصار على الشعب اليمني طيلة خمسة أعوام.

أكد وكيل المحافظة عبد العزيز أبو خرفشة بكلمة إلى أهمية الإحتفاء بمولد أعظم قائد قاد البشرية والذي بمولده الذي أضاء الكون نوراً وبهاءً وفرحا.

مشدد على ضرورة التحلي بصفات الرسول الأعظم وأخلاقه وشجاعته والاقتداء بمنهجه ألرسولي.

داعيا الجميع للحشد المشرف والحضور للفعالية الكبرى التي ستقام بعاصمة المحافظة في الثاني عشر من ربيع الأول يوم السبت القادم لإحياء مولده نبي الرحمة الذي ارسلة الله رحمةً للعالمين.

ولفتت الكلمات إلى أن الاحتفال بمولد النور هي رسائل لدول العدوان تؤكد تمسك وثبات ابناء الشعب اليمني على نهج الرسول الكريم عبر التاريخ.

وأكدت الكلمات على ضرورة استلهام الدروس والعبر من سيرته العطرة الحافلة بالكفاح والنضال والصبر والثبات والاقتداء به قولاً وفعلاً عملاً والسير على نهجه والتحلي بأخلاقه النبيلة.

تخلل الفعالية أناشيد وقصائد شعرية ومسرحية كوميدية جسدت عظمة شخصية الرسول الأعظم وأنة قدوتنا ولابد ان نقتدي به قولا وعملا .

مقالات ذات صلة