حشد قبلي لأبناء قبائل محافظة #عمران لأحياء يوم الولاية وإعلان النفير العام .

عمران نت / 20 / 8 / 2019

#عمران
نظم أبناء قبائل محافظة عمران اليوم  لقاء قبلي موسع لأحياء يوم ولاية الامام علي علية السلام لليوم الثاني المعروف بيوم النشور.

وفي اللقاء الذي حضره رئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ جبران مرفق والشيخ عبد السلام الظلعي وكيل وزارة الأدارة المحلية وعدد من المشائخ والاعيان  والوجاهات  القبلية والشخصيات الاجتماعية والقيادات الأمنية والعسكرية والاشرافية بالمحافظة.

أكدا القبائل المجتمعة على أهمية إحياء ذكرى الولأية واستلهام الدروس والعبر من سيرة الامام علي علية السلام في نصرة الحق ومناهضة الظلم والطغيان.

كما أشار رئيس مجلس التلاحم القبلي بالمحافظة الشيخ جبران مرفق  الى أهمية إحياء ذكرى يوم الولاية.. لافتآ الى ما كان يحظى به أهل اليمن من أهتمام من قبل الامام علي.

واشارت الكلمات الى الصفات التي تحلى بها الامام علي وجهاده وتصديه للطغاة والظالمين وحاجة الأمة اليوم لثقافته في ظل ما يتعرض له اليمن من هجمة عدوانية.

فيما أعلن أبناء قبائل محافظة عمران ولأهم لله ورسوله وللإمام علي مؤكدين رفضهم القاطع للوصاية الخارجية واستمرارهم في الصمود والتحدي في مواجهة قوى العدوان وإعلان النفير العام وتوحيد الصفوف ورفد جبهات الشرف بالمال والرجال والعتاد حتى تحقيق النصر.

مقالات ذات صلة