أبناء مديريتي ريدة وعيال سريح بمحافظة عمران يحيون فعالية ذكرى يوم الولاية

عمران نت / 19 / 8 / 2019

#عمران
أحيت مديريتي ريدة وعيال سريح اليوم الإثنين ذكرى يوم الولاية وسط حضور رسمي وشعبي كبير إحياء لمبادئ القيم وركائز دعائم الحق وتتويجا للرسالة الإلهية التي بلغ عنها رسول الله صلوات الله عليه وآله وسلم في غدير خم..

حيث نظم أبناء وقبائل مديريتي ريدة وعيال سريح وبحضور وزير الأوقاف نجيب العجي واللواء مجاهد القهالي وعضو مجلس النواب حامد ناجي وعضو مجلس الشورى أحمد الزبيري ووكيلا محافظة عمران المهندس أمين فراص وعبدالرحمن الغولي ومدراء المكاتب التنفيذية والإشرافية ومشائخ وأعيان مديريتي ريدة وعيال سريح فعالية كبيرة بمناسبة إحياء الذكرى السنوية ليوم الغدير ذكرى ولاية الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام..

وفي الفعالية التي تخللها عدد من الكلمات والقصائد الشعرية والزوامل الشعبية التي عبرت في مجملها عن أهمية إحياء يوم الولاية (الغدير) وتجسيد الإرتباط الوثيق بولاية من أمر الله بتوليهم وإتباعهم ومناصرتهم..

وقد أشارت الكلمات التي ألقيت في المناسبة إلي أهمية إحياء مناسبة ذكرى الولاية والإقتداء بنهج وسيرة الإمام علي عليه السلام في مقارعة الظالمين والمستكبرين.

وأكدت الكلمات على إستلهام الصبر والثبات من سيرة الإمام علي عليه السلام في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي على اليمن وإن إحياءنا لذكرى الولاية هوتجسيد وأمتداد وإتباع لإجتماع تاريخي عقد قبل ألف وأربعمائة عام أجتماع في حضرة الرسول الأعظم محمد صل الله عليه والة وسلم .
ونحن نعمل من خلال فعالياتنا هذة أن يبقى صدى صوت رسول الله بلاغا قائماً عبر الأجيال..

وأوضحت الكلمات أن الوضع المخزي الذى تمر به شعوب الأمة العربية والإسلامية هو نتيجة الأفكار المغلوطة لعلماء السوء للقبول بالظالمين والطغاة لتولي أمر هذة الأمة.

وفي ختام الفعالية جدد الحاضرون العهد والولاء لأمير المؤمنين على بن أبي طالب عليه السلام بذكرى ولايته وبيعته إماماً للمسلمين بعد الرسول صلوات الله عليه وعلى آله وسلم..

مقالات ذات صلة