بيان ملتقى الكتاب اليمنيين بشأن إغتيال قوى العدوان الشهيد إبراهيم بدرالدين الحوثي

عمران نت / 9 / 8 / 2019

#صنعاء

بسم الله الرحمن الرحيم
بسم الله القائل في محكم كتابه: ((وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ))، صدق الله العلي العظيم.

بقلوب مؤمنة تلقينا نبأ استشهاد المجاهد السيد إبراهيم بدرالدين الحوثي رحمه الله تعالى وبهذا المصاب الجلل نتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة للسيد القائد / عبدالملك بدر الدين الحوثي حفظه الله ورعاه وإلى أسرة الشهيد وأقاربه ومحبيه وإنا لله وإنا اليه راجعون.

إن إنتهاج قوى العدوان لأساليب الإغتيال الغادرة والعمليات الإنتحارية للنيل من الرموز الوطنية والمجاهدة دليل فاضح على المدرسة التكفيرية الواحدة لقوى العدوان وأذنابه وتكشف مدى الإفلاس والعجز التي وصلت إليه تلك القوى الإجرامية بصمود وصلابة أبناء يمن الإيمان وثقتهم الكبيرة بالله وحده العزيز القدير.

يجدد ملتقى الكتاب اليمنيين أن تلك الأساليب لن تمنعنا من حقنا الكامل بالدفاع عن كرامتنا وسيادتنا، وبالتوقيت والمكان المناسبين، ولا يوجد هناك من يستطيع منعنا من الأخذ بثأرنا أو رسم خطوط حمراء على حق مشروع وواجب إنساني وديني ووطني كفله الدين وكافة الأعراف والمواثيق الدولية.

نشدد على ضرورة تمتين وحدة الصف الداخلي وتوحيد الجهود وصبها في خندق مواجهة العدوان السعودي الأمريكي عسكرياً واقتصادياً وإعلامياً وثقافياً واجتماعياً، وندعو كافة أطياف الشعب اليمني من منظمات وأحزاب ومؤسسات وأفراد إلى تعزيز ودعم ذلك ورفد الجبهات ووحدة التصنيع العسكري بالمال والقوافل والرجال، ونحذر من الإنجرار لكل ما من شأنه إلهائنا عن أولى الأولويات وجرنا لمشاريع جانبية يريدها تحالف العدوان لتحقيق ما عجز عنه بتمسكنا بحبل الله تعالى وتآخينا كالبنيان المرصوص.

ونؤكد أن دماء الشهيد إبراهيم بدرالدين الحوثي لن تزيدنا إلا إصرارا وعزيمة وثباتا في مواجهة العدوان والدفاع عن الشعب اليمني المظلوم حتى تحقيق النصر إن شاء الله تعالى، نسأل الله أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

الرحمة والخلود للشهداء.. الشفاء للجرحى.. الكشف عن مصير الأسرى والمفقودين.. النصر والعزة لشعبنا اليمني الصامد العظيم، والخزي والذل لأعداء الإنسانية والدين، والحمدلله القائل: ((وَكَانَ حَقًّا عَلَيْنَا نَصْرُ الْمُؤْمِنِينَ)).. صدق اللّه العليّ العظيم.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
صادر عن ملتقى الكُتّاب اليمنيين
#مكي_ب_44

مقالات ذات صلة