بالصور .. حفل ختامى بمربع الاشمور بمديرية #عمران

عمران نت / 6 / 8 / 2019
أقام مركز صلاح الدين بمربع الاشمور مديرية عمران حفل ختامي للمراكز الصيفية .
 أفتتح بآيات من الذكر الحكيم والعديد من الفقرات الفنية والقصائد الشعرية والأناشيد والزوامل الحماسية والابتكارات الإبداعية في مجال التصنيع المحلي التي نالت إعجاب الجميع.
حضر الحفل نائب مشرف عام المديرية الشيخ أبو زيد الضلعي ومدير المديرية العميد مطهر الدرة ومدير التربية بالمديرية أبو زيد الماخذي ومشرف المربع أبو حسن الشاهلي والمشرف الثقافي بالمربع أبو راكان ومشائخ وعقال وأوليا أمور الطلاب .
بدوره القى الأستاذ على العسرة مدير المركز الصيفي كلمة رحب فيها بالحاضرين جميعا وشكر كل من دعم وساهم في إنجاح هذا المركز .
من جانبه القى الضلعي كلمة شكر فيها إدارة المركز والقائمين والعاملين بالمركز واستنكر الممارسات العنصرية في بعض مناطق الجنوب ضد أبناء المحافظات الشمالية من نهب لممتلكاتهم وطردهم وقتلهم .
 وبارك انجازات القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير فيما تقوم به من ضربات حيدرية موجعة ،
 كما بارك للجيش واللجان الشعبية الانتصارات العظيمة في الحدود و أسر العشرات من مرتزقة الجيش السعودي.
كما القى الماخذي كلمة حث فيها الطلاب على ضرورة الصرخة في كل مكان وأن اي عمل من شانه منع الصرخة هو حتما جاهل بمقاصد وغايات الدين الإسلامي .
كما طالب من اوليا أمور الطلاب الذين تقاعسوا عن الدفع بأبنائهم في هذا الموسم بأن يدفعوا بأبنائهم في الدورات القادمة والفرصة لازالت سانحة امامهم .
والقى أبو ركان كلمة أشار فيها إلى الصمود والثبات والتحدي من قبل المعلمين العاملين بالمراكز الصيفية وكذا الطلاب الملتحقين بمراكز المديرية في وجه دول العدوان التي استهدفت المراكز وعملت على إفشالها من خلال التضليل والكذب والتشوية الذي إنتهجته عبر وسائل إعلامها المدجنة والكاذبة ورغم ذلك فشلت كل تلك المخططات بفضل الصمود الأسطوري لهذا الشعب العظيم وفي مقدمتهم أبطال الجبهة التربوية وكذا فلذات أكبادنا الطلاب .

مقالات ذات صلة