#عمران: تشييع جثمان الشهيد البطل /هاشم بكيل عبده حبيش في موكب جنائزي مهيب.

 عمران نت/ 10 سبتمبر 2017م

شيع اليوم بمحافظة عمران في موكب جنائزي كبير جثمان الشهيد البطل/ هاشم بكيل عبده حبيش أحد ابطال الجيش واللجان الشعبية والذي استشهد أثناء أداء الواجب الديني والوطني في الدفاع عن الوطن وحماية السيادة ومواجهة جحافل العدوان والمرتزقة .

وخلال التشييع الذي جرى للشهيد وسط حضور شعبي كبير تقدمه وزير الاتصالات العامة وتقنية المعلومات جليدان محمود جليدان ومحافظ محافظة عمران الدكتور فيصل صغير جعمان وعددآ من وكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية وقيادة السلطة المحلية وعدد من القيادات العسكرية والأمنية بالمحافظة وزملاء وأقارب الشهيد ،
هذا وقد أشاد المشيعون بالأدوار والمواقف البطولية للشهيد التي أجترحها كالطود الشامخ إلى جانب زملائه في مواجهة قوى العدوان ومرتزقتهم في اروع صور الملاحم البطولية في الدفاع عن سيادة وكرامة الوطن حتى ارتقى إلى ربه شهيدا ونال ما كان يتمناه.

وأكد المشيعون أن جرائم العدوان لن تثني الشعب اليمني والقوات المسلحة عن مواصلة دورهم الديني والوطني ورفد جبهات المواجهة بالرجال والعتاد .. مشيرين إلى أن قوافل الشهداء أثمرت وتثمر نصرا وعزة وكرامة .

كما أكدوا جاهزيتهم لرفد جبهات المواجهة مع العدوان والمعتدين وسيقدمون أرواحهم ودماءهم من اجل سيادة اليمن وعزة وكرامة الشعب.

وقد جرى التشييع للشهيد ووري جثمانه الثرى بروضة الشهداء ببيت الفقية بعد الصلاة عليه بالجامع الكبير بمدينة عمران وسط اعتزاز وفخرآ من قبل اهالى واقارب الشهيد لتقديمهم هذه اللبنة الطاهرة في سبيل تحرير الوطن من رجس العدوان واذيالة.

مقالات ذات صلة