وقفة احتجاجية طلابية تنديداً بجريمة سوق قطابر آل ثابت وزيارات تفقدية للمراكز الصيفية بمديرية #عمران

عمران نت / 1 / 8 / 2019

#عمران
نظم طلاب مركز الإمام الحسين بن علي الصيفي اليوم وقفة احتجاجية إحياءً لذكرى إسنشهاد طلاب المراكز الصيفية الذين أستهدفهم طيران العدوان الصهيو سعودي أمريكي إماراتي بمدينة ضحيان في العام 2018 م وتنديداً بالجريمة البشعة التي أرتكبها طيران العدوان بسوق مديرية قطابر بآل ثابت بمحافظة صعدة والتي خلفت أكثر من 30 مابين شهيداً وجريح .

حضر الوقفة المشرف العام بمديرية عمران الأستاذ أبو زيد الهطفي ومدير الإعلام التربوي بالمحافظة والمعاون التربوي بمديرية عمران الأستاذ يحي الحوثي ورئيس مركز الإمام الحسين بن على مشرف المربع الأول أبو كريم العمراني ورئيس قسم التعليم الأستاذ عبدالقوي حمدين .

تخلل الوقفة الغاضبة العديد من الكلمات والفقرات الشعرية التي أدانت اعتداء طيران العدوان سوق قطابر بإل ثابت بمحافظة صعدة .

وقد رفع طلاب مركز الإمام الحسين عليه السلام اللافتات التي توضح مدى بشاعة وإجرام دول العدوان بحق بحق أبناء الشعب اليمني المظلوم وبدون وجه حق .

القى الهطفي كلمة ادان فيها هذا الاعتداء الاجرامي الذي استهدف سوق قطابر وخلف شهداء من محافظة تعز وريمة الذين يبحثون عن لقمة عيش أبنائهم في جريمة مروعة وبشعة تدل على الحقد الدفين لبني صهيو سعودي إماراتي أمريكي

 

كما أدان الهطفي ذلك الصمت المخزي والمذل والجبان للمجتمع الدولي ومجلس الخراب ومنظمة المتحدة التي خرصت ألسنتهم حيال الجرائم التي يرتكبها طير ان العدوان الغاشم .

وأشاد الهطفي بالقوة الصاروخية في سرعة الرد على هذه الجريمة باستهداف مواقع العدوان في عقر دارهم مثمناً تلك الضربات التي تأتي رداً على كل الجرائم التي ترتكبها دول العدوان

وطالب الهطفي قوة الردع والطيران المسير بتكثيف الضربات التي تردع دول العدوان الذي يتمادى في إرتكاب الجرائم والمجازر البشعة بحق أبناء الشعب اليمني

موجها الشكر لكل من أعد هذه الوقفة الاحتجاجية طلاباً ومعلمين وإدارة المركز الصيفي الذين أحيوا ذكرى إستشهاد زملائهم طلاب مدينة ضحيان وكذا التنديد بالمجزرة البشعة والجريمة النكراء التي استهدفت الأبرياء بسوق قطابر

وفي ختام كلمته طالب الهطفي الشعب اليمني إعلان النفير العام وتسيير القوافل والمال والرجال لدعم أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يلقنون جيش ومرتزقة العدوان دروس لاتنسى وتطهير الأرض اليمنية التي دنسها العدوان ومرتزقته وكذا الأخذ بالثأر من دول العدوان .

وفى ذات السياق قام وكيل المحافظة حسن الاشقص و مشرف عام مديرية عمران أبو زيد الهطفي  وأبو كريم العمراني مشرف المربع الأول  بزيارة تفقدية لمركز مكة الصيفي بمديرية عمران .

وخلال الزيارة للمركز شيد كل من وكيل المحافظة ومشرف عام المديرية بالجهود الجبارة للإداريين والعاملين والمدرسات بالمركز واهتمامهم الكبير بصنع جيل يقارع الظلم والطغيان .

واطلع  الاشقص والهطفي على مخرجات المركز الصيفي ودوره في تربية جيل واعى جيل مثقف بثقافة القران لمواجهة أعداء الله ورسولة وأوليائه .

وقد قاموا بزيارة معرض المركز الذي احتوى على رسومات للطالبات وأعمال يدوية .

شكر الاشقص وكذلك الهطفي إدارة المركز والمدرسات والعاملين بالمركز على جهودهم .

 

مقالات ذات صلة