الدفاع اليمنية .. مطارات المملكة السعودية منطقة محضورة ..!

عمران نت / 13 / 6 / 2019

// مقالات // الباهوت الخضر
لاشك انكم علمتم جيدا اي كارثة حلت اليوم بقوى تحالف العدوان تداعت لها قصور الادعياء واسيادهم من حضائر الخليج وحتى ردهات القصر الابيض..
انخلعت لمهول صنعها قلوب العبيد واسياد اسيادهم الامريكان..
*صاروخ يمني مجنح (كروز)!!
*العام الخامس منظومات !
*رد مشروع!!
*معادلات ردع( *المطارات *المونئ *المصالح الاقتصادية *القيادات السياسية *…..??!…)!!
*التداعيات
*الرسائل….

صواريخ جوالة ذوات اجنحة , وطائرات مسيرات مفخخة, يصنعها اليمني ويزيد في صنعها ماشاء الله..
لن استرسل في وصف كارثة اليوم “كروز* فقد اسمع من هو اعلم واحكم واعلى مني الكل بلا استثناء ,ولكن من باب زيادة طين العدو بلة فلاباس بلاتي:
الكروز المجنح :
ان مواصفات الصواريخ المجنحة ليست بخفاء على الاغلب فضلا عن اقل الخبراء والمحلليين العسكريين والسياسيين الذين باتوا يعلمون بعدا ضربة اليوم جيدا ان الامتياز الكروزي اليمني ليس كبقية المجنحات العالمية الاخرى ..

وخلافا لاقرانه العالميين فان العملية التي نفذها الكروز اليمني ضمن ضروفه الموضوعية تمثل نقلة هائلة في موصفات طرازه المتعارف عليها عالميا سواء من خلال وضع منصات اطلاقه الارضية او من خلال اصابته الدقيقة لهدفه وسط ميدان متغير انشائيا بواقع صفر نسبة خطاء او من خلال مباغتاته العنيفة لانظمة الرصد ومنظومات الاعتراض الامريكية المتطورة..?!
وزيادة في ذلك تقنياته انظمة التوجية المتطورة ليس ابتداء بانظمة الملاحة عالية الدقة ولا انتهاء بانظامة التوجيه النهائي الأكثر دقة بالعمل، وانظامة الارتباط الرقمي الذي يقارن بين ما يراه الصاروخ على الأرض مع التعبير الرقمي للهدف والمخزن في نظام الصاروخ. وما يعنيه هذا التداخل في الانظمة من اختراق نوعي استخباراتي في الحصول على القدر التفصلي للمعلومات الارضية هناك التي تدعم هذه العملية..
هذا دون الاشارة الى قطر المسافة التي فتحها هذا العصا الطولى بطول 2500 سابقا والخافي الان بالطبع اعظم طلما وقمع نواصي العدو الاسرائيلي نصب العينين من قبل ومن بعد وبعد بعده..?!

شرعية الرد

تعلم كل مخلوقات هذا العالم بجنه وانسه ودوابه وشياطينه …الخ
الكل يعلمون ان تحالف العدوان الامريكي الصهيوبريطاني سعواماراتي وطيلة خمسة اعوم من عدوانه الشيطاني البشع لم يترعوي عن ارتكاب ابشع الجرائم بحق شعبنا اليمني المستضعف ‘ارضا وانسانا ..
فلم يدع شيء يستطيع الحاق الاذى به الا وعمد بشكل متكرر الى استهدافه , لا اطفال ولا مشافي ولا مطاحن ولامواني ولا مطارات ولا منشئات ولا علماء ولا قادة سياسيين ولم ترقب فينا وبلدنا الا ولا ذمة..!

*العام الخامس منظومات !

وعليه وانطلاقا من كل الشرائع و الاعراف والاسلاف والقوانين والمبادئ الالهية والانسانية والجنية وحتى الحيوانية يحق للمعتداء عليه بل يتوجب عليه ان يرد العدوان عن نفسه بردع المعتدي ووسائله وخياراته لردعه مفتوحه تحددها القدرة المتاحه ..!
لذا لاغبار في سحق انف العدوان ومفاصله وانفاسه بكل ما نملك اليوم وبعد ان صبرنا لخمسه اعوام على اجرامه الشيطاني البشع وهو بحمد الله وقدرته لنا ولمنظوماتنا البالستية والتقنية المتطور .. اقتدار واجب ..

في الامس زار المسير قاعدة الملك خالد الجوية وقبلها مطار جيزان ومن قبلها نجران ليتوجها اليوم الصاروخ المجنح بقبلة السلام اليماني لمطار ابها الدولي ولن نوقف ختمها بنيران باسنا الاحمر حتى اغلقها بالكامل حتى اشعار اخر ..وان عادوا عدنا وعاد الله معنا..!!

معادلة الردع

عاد الكروز اليوم لياذن في العالمين ان مطارات قرن الشيطان السعودي مغلقة اشلاء ودماء اطفال الشعب اليمني حتى يجمع العالم دومان ويراجع حساباته ومصالحه ولن نقول ضميره الملطخ بسواد النفط..!!

وكما بداوونا في مطارتنا قبل خمس سنين هانحن اليوم نعيد -بفضل الله- الصاع صاعين ونخرجها عن الجاهزية ..
وكم لم تسلم منشائتنا الخدماتيه والاقتصادية فلن تسلم مصالحهم من غضب الله وبعد ان نحكم جيدا غلقها في البر سنغلقها عليهم في البحر وليست ما ستطوله عصانا هذه المره بوارجهم وموانئهم , بل وناقلاتهم اكانت راسية او عابرة ولن نقف في بيوتنا خانعين واذلا مكتوفي الايدي, وهم يعملون على اماتتنا جوعا وحصاراً في اليمن هذا غير وارد..!

*التداعيات

لا نهتم ..لينوح من ناح وليبكوا دما لا دمعا فلم نعد نهتم لمن لم يهتموا بصراخ اطفالنا ونسائنا تحت القصف والركام لخمس خلت..
ما نبالي ..ليجمعوا كل ما يستطيعون ولياتوا بكل مايقدرون عليه من اجرام ليقصفونا ولاينظرون ..
فقد اعتاد يقيننا انه لم يعد هناك مدى اخر لاجرامهم لم يرتكبوه بحقنا سابقا فما الذي عساهم سيجرمونه بحقنا لاحقا … خلاص كمل ابو الليم وجاء ابو كروز ذلحين استلموا..!

الرسائل

وعادكم عاد عاد معانا حسابات بانصفيها معاكم لاخر فلس..!!
بدائنا بالمطارات وعاد المواني بانغلقها وعاد المنشائات الاقتصادية وانابيب وناقلات النفط وعاد نحنا الا ادخلنا لكم 300 هدف جديد فوق الاولات ..

بلا مغالطات وبالمفتوح اي مقر مسرح ميدان يستخدم للاغراض العسكرية وايواء واطلاق الات القتل نحو اطفالنا ستكون هدفا نصب عليها جام غضب الله ومقته سوى في السعودية او غير السعودية والنطاق مفتوح وهنا ينبغي على بقية البلدان المجاورة للسعودية تقراص العافية وعدم السماح لها بستخدام مطاراتها وقواعدها لشن جرائمها البشعة بحق شعبنا..!

ايش باقي ..?!

ايوه ذكرت …وعاد سموكم وطال اعماركم واعماركن .. عاد الصماد ما تحسبنا حوله ..?!
وان كنتن في اعمق بدروم في المملكة سيدرككم ثاره ولا تقلقوا كروز هذا هو مصمم يدخل الى اعمق بدروم ..ابشروا..
في الاخير ..

اعلموا جيدا يابهيم بني سلمان وغلمان نهيان واسيادكم الامريكان ..ان اي حماقه ستقدمون عليها سيكون رد شعبنا العظيم فيها بما لم يكن يوما على ادبار رؤوسكم بحسبان ..

هذا الميدان ومن كذب جرب..
فقط يتوجب علينا التنوية انه يجب على المواطنين وشركات الاستثمار في السعودية الابتعاد عن المطارات والمواقع العسكرية حفاظا على سلامتهم.. ولله عاقبة الامور
.
#لسلامتكم
#الابتعاد_عن_المطارات_والمواقع_العسكرية

مقالات ذات صلة