أهم الأخباراخر الاخبـــارالأخبار المحلية

قيادة و مشايخ شبوة تزور المرابطين من ابناء المحافظة و تقدم قوافل لدعم جبهات العز بمحافظة البيضاء

عمران نت / 11 / 6 / 2019

#شبوة
قام وفد من الجانبي الرسمي والشعبي والاشرافي بزيارة عيدية الى المرابطين من ابطال الجيش واللجان الشعبية من ابناء المحافضة و ابطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات محافظة البيضاء.

الوفد الذي تقدمه أحمد الحسن الامير وكيل محافظة شبوة و الشيخ/محمد عبدالله بنان العولقي – رئيس مجلس التلاحم القبلي شبوة والشيخ/ حسين دحنان الشريف والعقيد محمد المحضار مدير أمن المحافظة والمحامي / فيصل الخليفي مدير مديرية عتق وعضو لجنة الحوار الوطني. والدكتور / ابوبكر محمد الشكلية مدير الصحة في المحافظة وجمع من كبار شخصيات و مشايخ شبوة قاموا بمعايدة المجاهدين في الخطوط الامامية في جبهات الزاهر و مكيراس وقانية في البيضاء.

ونقل الوفد الى المرابطين تحايا قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والقيادة السياسية ممثلة برئيس المجلس السياسي الاعلى الرئيس مهدي المشاط مشيدين بالدور الذي يقدمه المرابطين في سبيل الله والدفاع عن العزة والكرامة تحت شعار أعيادنا جبهاتنا.

كما قدم وفد شبوة قافلة عيدية متنوعة بمناسبة عيد الفطر المبارك تحت اسم القافلة الشهيد الشيخ / صالح فهيد الهاجري – ابو فهيد دعما و اسنادا لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية المرابطين بجبهات العزة والكرامة في قانية و مكيراس و الزاهر بمحافظة شبوة

مؤكدين وقوف ابناء شبوة الشرفاء مع الوطن وأبنائه وجيشه ولجانه صفًا واحدًا في مواجهة الغزاة المعتدين المحتلين ومنافقيهم وبذل كل غالٍ ونفيس في سبيل صون الأرض والعرض والشرف.

وكان في استقبالهم وكيل محافظة البيضاء الدكتور أحمد الشيبه وكيل محافظة البيضاء والشيخ ياسر جحلان و الشيخ علي الريامي و الشيخ سالم الجنيدي مشرف مربع البيضاء و مدير مديرية مكيراس وعدد من مشايخ ووجاهات محافظة البيضاء.

و اكد احمد الحسن الامير وكيل محافظة شبوة في كلمته التي القاها على عمق العلاقة التاريخية التي تربط محافظتي البيضاء و شبوة ، حيث اشار ان البيضاء كما احتظنت الحركات التحررية الشبوانية ضد الاحتلال البريطاني في السابق فهي اليوم ستكون مركزا لتحرير كافة المحافظات الجنوبية الرازحة تحت الاحتلال الاماراتي السعودي.

المرابطون من ابطال الجيش واللجان الشعبية ثمنوا هذه الزيارة الكريمة من قيادة المحافظة مؤكدين في ذات الوقت ان اياديهم ستظل قابضة على الزناد في متربصين للاعداء في كل شبر توضع فيه اقدام الغزاة والطامعين وان رباط الجبهات هو اعظم الامكنة المقدسة في سبيل الله

كما رحب الشيخ صالح بن صالح الوهبي قائد كتائب الوهبي و قائد جبهة قانية بالوفد واكد ان قانية ستكون الصخرة التي تتحطم عليها امال الاحتلال الجديد و ستكون مركزا لتحرير كافة المحافظات الجنوبية و الشرقية من الاحتلال.

تتجلى روحية المجاهدين في ايام عيد الفطر المبارك ومعنويات تعانق عنان السماء فمسيرة الله ماضية الى الامام وعلى الغزاو الطامعين ان يحسبوا لأي خطوة عدائية الف حساب.

مقالات ذات صلة