أخبار عمــرانأهم الأخباراخر الاخبـــارالأخبار المحلية

 زيارة عيديه من محافظة #عمران للمجاهدين في جبهة #الضالع

عمران نت / 9 / 6 / 2019

#عمران
قام عدد من أبناء محافظة عمران بزيارة لرجال الرجال من مجاهدي الجيش واللجان الشعبية بجبهة الضالع يتقدمهم عضوا مجلس الشوري الشيخ احمد مرشد الزبيري والشيخ محمد الشوعي ووكيل محافظة عمران العميد محمد المتوكل والمشرف الاجتماعي بالمحافظة الشيخ عبدالعزيز ابوخرفشة ونائب رئيس التلاحم القبلي بالمحافظة الشيخ نايف الحايطي والشيخ يحي عشيش مديرعام مديرية القفلة والشيخ فؤادشارب والشيخ سنان الزبيري وعدد من وجهاء المحافظة.

وكان في استقبالهم الاخ المجاهد ابواحمدحطبة المشرف العام بمحافظة الضالع وعدد من مشائخ المحافظة وخلال اللقاء تم الحديث حول الانتصارات التي تحققت في جبهة الضالع والتي تعود بعد التمكين من الله سبحانه وتعالي  الي جهود ابناء القبائل من خلالهم تحركهم الجاد وحمل بنادقهم الي جانب اخوانهم من الجيش واللجان الشعبية وان هذه الانتصارات كانت ضربة قاصمة للعدو ومرتزقته .واكد ابناء الضالع علي استمرارهم في مواصلة هذا التقدم حتي تحقيق النصر المؤزر وطرد المحتل من كل شبر من ارض الوطن الغالي وان الضالع تعد بوابة النصر التي من خلالها سيتم هزيمة قوي الاحتلال ومرتزقته وتحرير المحافظات الجنوبية التي تقبع تحت سيطرة الاحتلال.

من جانبه اكد الزائرون بأنهم يباركون ذلك الانتصار الذي يعد أشبه بمعجزة في تاريخ الحروب العسكرية وماكان ذلك التقدم إلا بجهود مشتركة من القبائل والجيش وشكلوا لحمة واحدة ضد العدو حتي تم هزيمته وطرده من حوالي 800كيلومتر .وعليهم ان يقوموا بالتواصل مع بقية المشائخ المغرر بهم للعودة الي حضن الوطن .

هذا وقد تم رجوع الكثير منهم بل ويشاركون جنبا الي جنب في هذه المعركة المباركة التي اصابت العدو بالذهول والانهيار. .

وفي سياق متصل قام الوفد الزائر بزيارة الى جبهة قعطبة والتقى بعدد من ابطال الجيش واأبناء القبائل لمعاودتهم بمناسبة عيدالفطرالمبارك وتهنئتهم بالنصر الكبيرالذي تحقق على  .

من جانبهم اكدوا الابطال بأنهم علي العهد ماضون حتي تحقيق النصر المؤزر وتحرير كافة المواقع التي لازالت تحت سيطرة العدو وان الايام القادمة ستشهد مفاجات للعدو لن يتوقعها. وأنهم طالما وهم بعد قيادة حكيمة ممثلة بالسيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي فانهم منتصرون بعون الله تعالي. قاطعين عهدا للقائد ولإبناء الشعب اليمني كافة بالثبات والإصرار والعزيمة التي لاتلين ولاتستكين وتلقين العدو دروسا قاسية وإلحاق الهزيمة والخزي بقوى العدوان ومرتزقته. وقد شكلت الزيارة دعما معنويا لهم كونها جاءت من قبائل محافظة عمران الذين حرصوا على الوصول الي هذه الجبهة رغم بعد المسافة ووصول الزائرين الي الخطوط الامامية للجبهة.

مقالات ذات صلة