زيارات ميدانية لعدد من المرضي والجرحى ومنتسبي القوات الأمنية المرابطين في النقاط الأمنية بعد صلاة العيد بعمران 

 

عمران نت / 5 / 6 / 2019

#عمران
شارك محافظ عمران وقيادة السلطة المحلية والأجهزة الأمنية والعسكرية اليوم، جموع المصلين صلاة عيد الفطر المبارك في مصلى العيد بمدينة عمران.
حيث أكد خطيب صلاة العيد أهمية وحدة الصف والتلاحم في مواجهة العدوان وتعزيز قيم الترابط والإخاء أوساط المجتمع. وحثهم على أهمية تعزيز وحدتهم لمواجهة قوى الاستكبار التي تريد النيل من اليمن وثرواتها ..
إلى ذلك قام المحافظ ومعه مدير عام شرطة المحافظة العميد عبد الله العربجي والشيخ عبد العزيز خرفشة المسئول الاجتماعي لأنصار الله ورئيس التلاحم القبلي الشيخ جبران مرفق ومدير عام مكتب الصحة الدكتور محمد الحوثي مدراء عموم مستشفيات 22مايو وعمران للأمومة والطفولة بتفقد أحوال المرضى وجرحى الجيش واللجان الشعبية واطلاع على أحوالهم ومستوى تقديم الخدمات الطبية والعلاجية لهم .
واستمع المحافظ خلال الزيارة من مدير عام مكتب الصحة إلى شرح عن الأوضاع الصحية للجرحى والمرضى في مختلف أقسام المستشفى.
وتبادل المحافظ مع الجرحى والمرضى التهاني بمناسبة العيد ناقلا إليهم تحيات وتهاني قيادة المجلس السياسي بمناسبة العيد وقدم لهم هدايا مالية وعيديه.
ووجه المحافظ جعمان الكوادر الطبية بالاهتمام بأوضاع الجرحى والمرضى في مختلف الأقسام .. منوها بالجهود التي تبذلها الكوادر الطبية لخدمة المرضى خلال إجازة العيد رغم المعاناة وشحه الإمكانات التي يعانيها القطاع الصحي وكوادره جراء استمرار العدوان والحصار .
إلى ذلك قام المحافظ جعمان ومدير الامن العربجي والتلاحم القبلي مرفق والشيخ خرفشة وعدد وقيادات الأجهزة الأمنية والعسكرية بزيارات عيديه إلى النقاط العسكرية والأمنية المرابطة في مداخل مدينة عمران وعلى الخطوط الرئيسة بالمحافظة .
وهنأ المرابطين بحلول عيد الفطر المبارك ناقلين لهم تحيات رئيس الجمهورية المشير مهدي المشاط وقائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي ..
مؤكدين أهمية مضاعفة الجهود والجهورية العالية لمنتسبي الوحدات الأمنية والاستعداد الدائم لأداء مهامهم وواجباتهم في مختلف الظروف، خاصة في ظل الأوضاع التي يمر بها الوطن.
وأشادا بجهود ويقظة الوحدات الأمنية والعسكرية في مختلف النقاط وما تقوم به من دور لتعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة في المحافظة.

كما اطلع المحافظ الدكتور فيصل جعمان على أحوال نزلاء الإصلاحية بالمحافظة وتبادلا التهاني معهم بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وأكدا حرص القيادة السياسية والثورية والمحافظة على تفقد أحوال نزلاء السجون وتقديم المعونات لهم خاصة المعسرين منهم بهذه المناسبة الدينية الجليلة.عبر الهيئة العامة للزكاة .

 

مقالات ذات صلة