امسية رمضانية مركزية بـ #عمران في الذكرى السنوية لاستشهاد الإمام علي علية السلام .

عمران نت / 26 / 5 / 2019

#عمران
تحت شعار ” وانصر من نصرة ”
أكد أبناء محافظة عمران استمرارهم في الصمود والثبات ودعم الجبهات بأمسية رمضانية مركزية للذكرى السنوية لاستشهاد  الأمام علي علية السلام.
وفي الفعالية التي حضرها محافظ المحافظة الدكتور فيصل جعمان ووكلاء المحافظة امين فراص ومحمد المتوكل ومدير الامن العميد عبد الله العربجي وعضو الشورى الشيخ احمد الزبيري ومسؤول انصار الله فهد العزي والتلاحم القبلي جبران مرفق وعدد من القيادات المحلية والاجتماعية ومشايخ ووجهات المحافظة وجموع غفيرة من جميع أبناء المديرية .
ألقيت العديد من الكلمات التي عبرت في مجملها عن مكانة الأمام علي العظيمة عند الله وعند رسوله ودوره العظيم في رفع راية الحق وإقامة دين الله ومقارعة الطغاة وأرباب الباطل.
وتطرقت الكلمات لحادثة الاستشهاد التي خسرت الأمة أعظم إنسان بعد رسول الله والتي تعتبر نقطة انحراف أخرى في مسار امة الاسلام.
وحاث المشاركون الجميع على استلهام سيرة أمير المؤمنين وعدله وإيمانه وكل جوانب حياته وشخصيته الخالدة. ودعت الي دعم الجبهات بالمال والرجال لمواجهه قوى الغزو والاحتلال .
وإشارات الى ما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان غاشم من قبل أدعياء الإسلام ودعاة الدين وهم من ارتموا في أحضان أمريكا وإسرائيل وينفذون أجندتها.
تخلل الفعالية تكريم لعدد من الأسرى الذين كانوا في سجون الاحتلال والمرتزقة وكذلك تكريم طلاب المدارس العلمية .

مقالات ذات صلة