مؤسسة الشهيدة زينب بـ #عمران تدشن توزيع السلة الرمضانية المرحلة الثالثة لأكثر من 370 أسرة

عمران نت / 24 / 5 / 2019م

#عمران
دشنت مؤسسة الشهيدة زينب المرحلة الثالثة خلال شهر رمضان المبارك بتوزيع السلة الرمضانية لأسر الشهداء والفقراء والمحتاجين من أبناء مديرية ثلاء محافظة عمران  مقدمه من رواد الخير   ديوانية  الدكتورهشام الصالح من أبناء الكويت   وذلك لأكثر من 350 أسرة مستفيدة   في إطار الحملة الإنسانية لمساعدة مختلف شرائح المجتمع المتضررين من العدوان السعودي الأمريكي السافر .

وفي التدشين أوضح مدير  مؤسسة الشهيدة زينب  إبراهيم عبد الكريم أن توزيع هذه  السلة الرمضانية للحالات المحتاجة والمتضررة من العدوان وكذلك لأسر الشهداء هي المرحلة الثالثة خلال شهر رمضان التي قدمتها الموسسة لأبناء المديرية من مختلف العزل   .

مشيرا إلى إن المؤسسة استهدفت عدد من الأسر بمساعدات نقدية  بحوالي ثلاثة مليون  بداية  شهر رمضان المبارك   وزعت على اسر الشهداء  بالمديرية إلى جانب توزيع أكثر320 سلة غذائية اوخر شهر شعبان الماضي .

وعبر عن شكره وتقديره للداعمين  لهذه الحملة الإنسانية  المقدمة من رواد  ديوانية الدكتور هاشم الصالح من  أبناء الشعب الكويتي  الذين  أهدوا ثوابها للمرحومين  احمد حيدر وعبد الله حيدر وعدنان الشولي .

موكدا إن توزيع السلة الغذائية يأتي  ضمن أنشطة ومشاريع المؤسسة الخدمية والتنموية والانسانيه التي تقدمها لأبناء المديرية ومبادرتهم في دعم أسر الشهداء  والفقراء والمحتاجين تجسيدا لمبدأ التكافل الاجتماعي الذي حثا عليه الدين الإسلامي الحنيف

من جانبهم أشاد عدد من المستهدفين من الحملة بجهود مؤسسة الشهيدة زينب والداعمين  وعملها الخيري ،،متمنين لها مزيداً من النمو والعطاء ، آملين من بقية المؤسسات الخيرية أن تحذوا حذوها في مساعدة المحتاجين والمتضررين من العدوان .

مقالات ذات صلة