عمران / قافلة غذائية من أسرة الشهيد العقيد ماجد الجيش تزامنا مع الذكرى الأولى لاستشهاد الرئيس صالح الصماد

عمران نت / 18 / 4 / 2019م

#عمران
تزامنا مع الذكرى السنوية لاستشهاد الرئيس الشهيد صالح الصماد قدمت أسرة الشهيد العقيد ماجد محمد محسن الجيش مدير امن مديرية ريده بمناسبة اربعنيية استشهاده في جبهات العزة والشرف والبطولة قافلة غذائية كبيرة احتوت على مواد غذائية متنوعة دعما وإسناد لإبطال الجيش واللجان الشعبية.
وفي القافلة التي حضرها أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة الشيخ صالح المخلوس ومدير امن المحافظة العميد عبد الله العربجي ومدير الأمن السياسي العميد محمد الشتوي ووالد الشهيد الشيخ محمد محسن الجيش وعدد كبير من القيادات الأمنية وجموع من المواطنين …
وأكدت أسرة الشهيد أنهم باقون على العهد وعند وصية الشهيد بالسير في هذه المسيرة القرانية ، مشددين على الاستمرار في رفد الجبهات بكل ما أمكن حتى النصر، داعين كافة الأحرار إلى تكثيف الجهود في مواجهة هذا العدوان والحصار.معتبرين هذه القافلة قليل من عطاء ما قدمه الشهيد وكل الشهداء من مواقف وتضحيات جسيمه في سبيل الله والوطن .
من جانبه أشاد المخلوس بالدور البطولي لأبناء قبائل سفيان والمواقف البطولية التي يسطرونها في رفد ودعم الجبهات بالمال والرجال .
فيما أكد مدير عام شرطة المحافظة العميد العربجي ان محافظة عمران خسرت احد قياداتها العسكريين العظام الذ ي كان له المواقف البطولية في حفظ الأمن والاستقرار وخدمه المواطنين بالمحافظة إلى جانب ما سطره من ملاحم بطولية في جبهات العزة والشرف والتي كان أخرها نبيل شرف الشهادة في جبهة حجور .
تخلل تسيير القافلة الغذائية وقفة قبلية مسلحه وأشاد المشاركون في الوقفة بتضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية وعلى رأسهم رئيس الشهداء الرئيس صالح الصماد وتقديمهم الغالي والنفيس في سبيل مواجهة العدوان ومرتزقته.

وأكد الحاضرون على أن تعزيز الجبهات سواء الجبهات الداخلية أو جبهات الحدود ورفدها بالمال والسلاح والمقاتلين “واجب ديني ووطني ومسؤولية إلزامية ومقدسة على جميع القُبل اليمنية .

مقالات ذات صلة