المكتب السياسي لأنصار الله يدين جريمة العدوان بحق المواطنين بمنطقة سعوان

أدان المكتب السياسي لأنصار الله بأشد العبارات الجريمة البشعة التي ارتكبها طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم، اليوم الأحد، باستهدافه حيا سكنيا بجواره مدرسة للبنات بمنطقة سعوان في العاصمة صنعاء ما أدى إلى استشهاد وجرح العشرات أغلبهم من الطالبات.

واعتبر المكتب السياسي لأنصار الله في بيان تلقى موقع أنصار الله نسخة منه أن هذه الجريمة أكدت الحضور الأمريكي ودوره الكبير في العدوان على اليمن، كما عكست حجم الإجرام لأدواته القذرة من النظام السعودي والإماراتي.

وأكد البيان هذه الجريمة وغيرها من الجرائم لن تزيد شعبنا اليمني إلا ثباتا وصمودا وإيمانا بعدالة قضيته.. داعيا أبناء الشعب اليمني إلى تعزيز عوامل الصمود والثبات والتحرك بمسؤولية في التحشيد والنفير العام ودعم الجبهات بالمال والرجال.

وفيما يلي نص البيان:-

 

بِسْم الله الرحمن الرحيم

ندين ونستنكر الجريمة البشعة التي ارتكبها طيران العدوان الأمريكي السعودي قبل ظهر اليوم والذي استهدف حيا سكنيا وبجواره مدرسة للبنات بمنطقة سعوان في العاصمة صنعاء ما أدى إلى استشهاد وجرح العشرات أغلبهم من الطالبات حيث يأتي هذا الاستهداف في إطار مسلسل القتل والإجرام اليومي بحق اليمن أرضا وإنسانا ..

إن هذه الجريمة أكدت الحضور الأمريكي ودوره الكبير في هذا العدوان كما عكست حجم الإجرام لأدواته القذرة من النظام السعودي والإماراتي ..

ونؤكد بأن هذه الجريمة وغيرها من الجرائم لن تزيد شعبنا اليمني إلا ثباتا وصمودا وإيمانا بعدالة قضيته ..

وندعو شعبنا اليمني العظيم إلى تعزيز عوامل الصمود والثبات والتحرك بمسؤولية في التحشيد والنفير العام ودعم الجبهات بالمال والرجال فنحن اليوم أمام مرحلة فاصلة لابد من تظافر الجهود والتحرك بمسؤولية وطنية عالية ضد ما يقوم به الغزاة والمحتلون من قتل وتدمير وانتهاكات بحق الأرض والعرض حتى يتحقق النصر ونحفظ لنا كرامتنا وحريتنا واستقلالنا ..

 

المكتب السياسي لانصار الله

الأحد 7 أبريل 2019م

الموافق 2 شعبان 1440هـ

مقالات ذات صلة