بالصور .. مسيرة نسائية حاشدة بالعاصمة صنعاء تندد بمجزرة العدوان بحق النساء والأطفال بكشر

عمران نت / 13 / 3 / 2019م

#صنعاء
شهدت العاصمة صنعاء، اليوم الأربعاء، مسيرة نسائية حاشدة للتنديد بجرائم العدوان وما يرتكبه من انتهاكات بحق الشعب اليمني وآخرها المجزرة البشعة بحق النساء والأطفال في منطقة طلان بمديرية كشر بمحافظة حجة.

ورفعت المشاركات في المسيرة اللافتات المنددة بمجزرة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم في كشر التي خلفت 24 شهيداً جلهم نساء وأطفال.

وأكدت المشاركات أن تلك الجرائم التي تتنافي مع القيم والمبادئ الدينية والأعراف والقوانين الإنسانية وصمة عار في جبين قوى العدوان ومرتزقته.

وأكد بيان صدر عن المسيرة أن كل دولة باعت السلاح لتحالف العدوان على اليمن تعتبر شريكة في سفك دماء الشعب اليمني وأنها ستتحمل المسئولية القانونية والأخلاقية والتاريخية عن كل جريمة ترتكب بهذه الاسلحة القذرة .

وأستنكر البيان صمت الأمم المتحدة وكل الهيئات العالمية التي تدعي أنها معنية بالمرأة وفي الشهر الذي يدعون أنهم يكرمون النساء فيه شاهدوا مجزرة العدوان بحق النساء في كشر.

وتساءل البيان عن الموقف الأممي بالقول” هل رأيتم الأشلاء والجثث ؟؟؟ هل رأيتم المشاهد التي يتبجح بها إعلام العدو وكيف كانت الصور واضحة جدا انها لنساء وأطفال وعلى الرغم من كل ذلك قام بقصفهم بأقوى أنواع الأسلحة وبعشرات الغارات ؟؟ أين هي الحقوق التي صممتم أذاننا بها لسنوات ؟؟؟ أين هو حق المرأة في الحياة ؟؟ أين هو حقها في أن الكرامة ؟؟ أين هو حقها في أن لا تكون هدفا عسكريا لأغبى من امتلكوا الأسلحة على مر التاريخ ؟؟ أم أن هذه الصواريخ كانت بعد موافقتكم هي هداياكم لنساء اليمن في شهر النساء ويومهن العالمي ؟؟؟”.

وخلص البيان ” كل روح طاهرة ارتقت في هذه المجزرة وفي ما سبقها وما تلاها هنيئا لكم الراحة الأبدية هنيئا لكم الخلود والسعادة بعد العناء ؛ كيف لا وأنتم المظلومون ؛ أنتم من سفك العالم دمكم وتفرج على معاناتكم ؛ وتلذذ بقهركم وألمكم “.

وتعهد البيان بأخذ الثأر لكل الجرائم التي ارتكبها تحالف العدوان بحق الشعب اليميني “طالما أخواتكم واخوانكم رجال الرجال على وجه هذه البسيطة؛ فهذا وعد الله تعالى بأن يورث الأرض لعباده المؤمنين المستضعفين المخلصين الصابرين المجاهدين”.

مقالات ذات صلة