جماعات محسوبة على حزب الاصلاح ؟ بقائمة الارهاب في تعز !

عمران نت // تقارير //

نشر فريق خبراء مجلس الأمن قائمة بمن وصفها القيادات والجماعات الارهابية في تعز شملت القائمة عدد من الجماعات والقيادات المنافقين المسيطرة والمنتشرة وسط مدينة تعز أبرزها ما تسمى بكتائب حسم ولواء الصعاليك المنضوية تحت وحدات ما يسمى بالجيش الوطني والمحسوبة على حزب الاصلاح في تعز !
الملفت أن القائمة لم تشمل إسم ومجاميع السلفي التكفيري ابو العباس التابع للإمارات و المدرج ضمن قائمة الارهاب السعودية سابقا ! والذي أعلن الحرب على الارهاب مؤخرا  ونفذت مجاميعه عمليات عسكرية واسعة ضد ما قالت انها جماعات ارهابية غرب محافظة تعز !!
ذلك يأتي بالتزامن مع حملة اعلامية واسعة تتبناها الامارات وأتباعها في الجنوب والمناطق المحتلة في الشمال , اتهمت بصريح العبارة حزب الاصلاح بالتنظيم الارهابي الخطير وضرورة محاربته والقضاء عليه خصوصا في حضرموت وبقية المناطق الجنوبية وتعز، والتي تتواجد فيها مرتزقة تابعة للإصلاح هناك تحت عنوان ما تسمى بالشرعية والجيش الوطني .
وهناك صراع وتنافس مع مرتزقة تابعة للإمارات في السيطرة على هذه المناطق بعد انسحاب مجاميع ابي العباس سابقا من وسط المدينة  وتفرد الاصلاح بالسيطرة على المدينة ؟
ولطالما يعمل تحالف العدوان وفق مخطط ومشروع التقكيك والاحتلال لليمن فليس مستغربا ان يعمل في سبيل تحقيق ذلك على الدفع بالمرتزقة الجدد الى ضرب المرتزقة القدامى وسيستمر تحالف العدوان في سياسة الاستخدام والاستبدال لمرتزقته وضرب بعضهم ببعض للتخلص ممن تنتهي صلاحيته والحاجة اليه بينما يعمل هو على تحريك مشروعه الاحتلالي على الارض ويعد مرتزقة جدد للمرحلة القادمة بدلا عن مرتزقة اليوم والامس وهكذا.

مقالات ذات صلة