المؤتمر الشعبي يؤكد رفضه لأي محاولات للتطبيع مع العدو الإسرائيلي

أكد المؤتمر الشعبي العام رفضه المطلق لأي محاولات للتطبيع مع العدو الإسرائيلي.

وأوضح المؤتمر الشعبي في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن التقارب المريب والمشبوه والمخزي بين وزير خارجية ما يسمى الشرعية ورئيس حكومة العدو الإسرائيلي في وارسو لا يعكس مواقف الشعب اليمني التاريخية والقوية والصلبة إزاء الصراع العربي الإسرائيلي ويمثل استهانة واستخفافا بمشاعر الشعب اليمني .

وأشار إلى أن إقدام ما يسمى بالشرعية بهذه الخطوة جريمة لا تغتفر وتستدعى من مختلف القوى الوطنية موقفا قويا وصارما يؤكد للعالم اجمع أن ما يسمى بالشرعية لا تعبر عن الشعب اليمني وأي تواصل من قبلها مع العدو الإسرائيلي لا يمثل إلا نفسها المهزومة والمرتهنة.

وأعتبر المؤتمر الشعبي العام موقف ما يسمى بالشرعية امتدادا لمواقفها في العمالة والخيانة للوطن ولقيمه ومبادئ ثورته ونضال أبنائه.

وأكد أن ما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان سافر بسبب مواقفه الصلبة والقوية في مواجهة كل مشاريع الاستسلام والخنوع التي تحاك ضده وضد امته وجعلها رهينه للكيان الصهيوني ومرتعا لتنفيذ مشروعاته الهدامة.

وجدد البيان التأكيد أن المؤتمر الشعبي العام وجماهير الشعب اليمني يقفون بقوة ضد كل محاولات الارتهان والاستلاب السياسي والتطبيع مع العدو الصهيوني بأي شكل من الأشكال.. مستنكرا تهافت بعض الأنظمة العربية التي قررت السير وراء المخططات التآمرية نحو التطبيع.

مقالات ذات صلة