كيف يواري المرتزقة سوءتهم في تعز ؟

عمران نت/ 4 / فيراير 2019م

بقلم / نشوان الحميدي

مطابخ المنافقين على مدار الساعة لا تتوقف عن إنتاج وتسويق الوجبات العفنة من الزيف والشائعات و ألاكاذيب والخدع لتظليل وعي اتباعها والمغفلين من العامة في تعز ! فمزاعم الحصار الحوثي وقصف المدينة ، وقنص الاطفال والنساء ، أصبحت الوجبة اليومية التي تنتجها مطابخ المنافقين خصوصا حزب الاصلاح لتغذية الوعي والشعور والموقف المجتمعي العام وإبقائه في وضع شحن وحقد وعداء مستمر ضد عدو وهمي( انصار الله ) صوره تحالف العدوان والشر الامريكي , بأنه غازي ومعتدي ودخيل !!
كما يريد تحالف العدوان بهذه الاكاذيب والشائعات التشويش على الحقيقة وحرف انتباه ووعي المجتمع عن مشاريعه الاحتلالية وجرائمه وممارسات مرتزقته في المناطق المحتلة وأطماعهم وصراعاتهم الشخصية والحزبية وإخفاقهم في الاتفاق حول إدارة هذه المناطق وتقديم أي شيئ يذكر لخدمة المواطن وتخفيف شيئ من معاناته ؟!
حتى عندما يريدون استجداء دول العدوان والخارج وتسول الدعم المادي والسياسي منها لا يجدون وسيلة تسهل لهم ذلك ألا الصياح والنواح عن الحصار الزائف والقصف الوهمي الحوثي للمدينة !!
وبقدر الخطر الكبير الذي شكلته هذه المطابخ الصهيونية الخبرة والمواصفات والعدد الكبير من الابرياء والضحايا المغفلين الذين سقطوا ضحايا هذا الزيف والظلال ألا أنة بدات تكشف الحقيقة وتظهر سوءة العدوان والمنافقين وعدم قدرتهم على مواراتها وتغطيتها ، سيكون له الاثر الكبير في خلق وعي شعبي عام محصن قادر على مواجهة العدوان الامريكي وإفشال كل أدوات وأساليب الزيف والشائعات والخداع الصهيونية

مقالات ذات صلة