كيلو 16 !!!

عمران نت/ 14 سبتمبر 2018م

بقلم / على الصنعاني

★تحالف دولي طويل عريض
★ثلاثة الوية عسكرية (9000مقاتل)
★مئات الغارات الجوية على منطقة صغيرة المساحة مفتوحة منبسطة سهلة التضاريس
★تمشيط جوي عنيف عبر طائرات الاباتشي ليلاً ونهارا
★عشرات القنوات التلفزيونية المساندة للهجوم تبث الاكاذيب والشائعات وتروج للانتصارات
★حرب نفسية على اعلى المستويات
★قائد القوات الامريكية في المنطقة يحضر بنفسه لتنسيق الهجوم
★منع الوفد المفاوض من السفر لكي يعطوا المبرر للقيام بالعملية المحضرلها مسبقاً بحجة ان الوفد رفض السلام ولم يحضر الى جنيف
★ اعداد مسبق للعملية استمر لاكثر من شهرين من بعد فشل معركة المطار مباشرة”!!
★طائرات تجسسية لاتغادر المكان واقمار صناعية ترصد كل حركة في المكان , وعملاﺀ على الارض يزودون العدوان بكل الاخبار ويبثون الاكاذيب لتخويف الناس
★رفع مفاجئ لسعر المرتزق الجنوبي من الف ريال سعودي الى الفين وخمسمائة ريال سعودي
★مجازر وحشية ضد المدنيين لاخافة السكان المتعاطفين مع الجيش واللجان”!!
كل هذه الهلمة وكل ماسبق من اجل احتلال شارع يبعد عن الحديدة 16 كيلو يدعى شارع كيلو 16 “!! تمخض الجبل فولد فأراً وفي النهاية وبعد عملية قيصرية شاقة مات الجنين قبل ان يولد “!! حتى الشارع لم يستطيعوا السيطرة عليه وكان مقبرة لهم “!! الم نكن نسمع في رمضان انكم ستصلون صلاة العيد وسط مدينة الحديدة “!! اصبح كل حلمكم شارع يبعد عنها 16 كيلو “!! بعد ان كان هدفكم السيطرة على مطار الحديدة اصبح كل ماتتمنونه السيطرة على جولة (فرزة صنعاﺀ ) (دوار بالشامي ) “!!
كل تلك الخسائر البشرية التي منيتم بها ولم تفلحوا في السيطرة على جولة تبعد عن الحديدة16 كيلو في منطقة منبسطةو مفتوحة “!! فكيف سيكون مصيركم في بقية الجولات والشوارع والازقة داخلها ان استطعتم الوصول الى المدينة “!!
ماحدث في كيلو 16 هزيمة مدوية وخسارة ساحقة للعدوان ومرتزقته “!! صدقوني انها معجزة بكل المقاييس العسكرية والعقلية “!! وفي الختام اود ان اخبركم ان معركتنا ليست معركة شوارع وجولات معركتنا اكبر مما تتخيلون ,لا مكان للجغرفيا فيها,معركتنا عابرة للحدود ,متجاوزة كل الخطوط الحمر “!!
معركتنا معركة وجود نكون فيها او لا نكون “! وبأذن الله في نهايتها سنكون ولن تكونوا “!!

مقالات ذات صلة