التافهون “!!!

عمران نت / 20 يونيو 2018م

بقلم / علي الصنعاني
يقولون ان اخبارنا كلها كذب “!! تعال لنتحاسب ايها التافه الاحمق الحقير في معركة الحديدة التي تحدث اليوم دعك مما سبقها كتحرير صعدة وتحرير صنعاﺀ والبيضاﺀ وتعز وغيرها ثم قس عليها بقية دجلكم وكذبكم سابقاً ولاحقا”!!!
★ الم تقولوا قبل اسبوع انكم اسقطتم مطار الحديدة فماالذي تريدون اسقاطه اليوم! !! فمن الكاذب ياايها الاحمق
★الم تقولوا يوم 23 رمضان يوم قطع السيد عبدالملك محاضراته الرمضانية وخرج يتحدث عن حدوث اختراقات في الحديدة لكن لاقلق “!! الم تعلنوا ذلك اليوم سقوط الحديدة بكاملها وخرجت ابواقكم تخبرنا انكم سيطرتم على المطار والميناﺀ ومعظم احياﺀ الحديدة “!! فمن الكاذب يا ايها الحقير “!!
★الم تخبرونا في تاريخ 5 رمضان تقريبا ان معركة الحديدة انطلقت وانكم سيطرتم على مناطق كثيرة وخرج شيخكم المسخ محمد عيضة شبيبة يبشركم بصلاة العيد فيها “!! فمن الكاذب يا ايها النذل “!!
★واليوم قلتم انكم سيطرتم على المطار كامل والاحياﺀ حوله,, ماذا ستقولون غداً عندما تسمعون عن معارك المطار “!! ماذا سيكون موقفك ايها الاحمق حينها ستظل في تفاهتك تكرر نفس السمفونية “!!
نحن لانكذب ونحن ندرك انها حرب قد يسقط فيها المطار غدا او بعد شهر او بعد سنة “!! حينها لاتقولوا اننا كنا نكذب وانكم اسقطتموه اليوم “!! المطار لم يسقط وانما سقطت كرامتكم وتعبثرت اجساد مرتزقتكم وتحطمت مدرعاتكم “!! وسقطت هيبة تحالفكم “!!
اريد ان اخبرك شيئا ايها التافه نحن نؤمن ان في الحرب مناطق تسقط ومناطق تتحرر كما حدث في المتون التي تم تحريرها وهي عشرة اضعاف منطقة المطار “!!
اعلم اننا لن ننفي سقوط المطار اذا سقط فعلاً لاننا لانكذب “!! وحينها سنصمت لكي لاتزداد نشوتكم لكن لن نكذب وننفي كما تكذبون انتم ابداً مطلقا”!! نحن اصحاب قيم وانتم لاتعرفونها “!!

مقالات ذات صلة