القبض على أخطر عميل لتحالف العدوان بـ #عمران

عمران نت/ 12 مايو 2018م

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على أحد المطلوبين أمنيا بمديرية حوث محافظة عمران ، وجاء هذا الانجاز الأمني عقب عملية رصد ومتابعة تكللت بضبط ذلك المجرم في عملية امنية ناجحة .

حيث كان يقوم برصد وتحديد مواقع الجيش واللجان الشعبية والرفع بالإحداثيات للعدو السعودي الأمريكي ، ومن خلال التحقيقات الأولية اعترف بجريمته الموكلة إليه من قبل العدو .

إلى ذلك تحفظت الأجهزة الأمنية على المضبوط لاستكمال التحقيقات تمهيدا لإحالته للجهات المختصة.

وحذرت الأجهزة الأمنية ضعاف النفوس من الوقوع في براثن الخيانة التي لن يجنوا منها سوى الخيبة والخسران لوطنهم ودينهم ودنياهم ، مؤكدة أنها ستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه التعامل مع الغزاة والمحتلين والمعتدين ومرتزقتهم ، وستخرجهم من اوكارهم اينما كانوا حتى يتم تقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم الرادع .

وأشادت الأجهزة الأمنية بكافة المواطنين المتعاونين في كشف العناصر الإجرامية التي باعت ضمائرها وقيمها الدينية والوطنية والقبلية بخيانتها وتعاملها مع أعداء الوطن والأمة، مهيبة بجميع المواطنين بذل المزيد من الجهود وتكثيف التعاون مع الاجهزة الامني في سبيل تثبيت الامن والاستقرار والتنكيل بمرتزقة العدوان وعملائه ، باعتبار كافة ابناء المجتمع شركاء للأجهزة الامنية في كافة انجازاتها المستمرة

مقالات ذات صلة