يا عاراه يا رجال النخوة والقبيلة والحمية..

عمران نت/ 02 أبريل 2018م

بقلم / زيد البعوة
من كان لا يزال يحمل في قلبه ذرة من الإيمان و ذرة من الشرف وذرة من القبيله وذرة من الشهامة وينتمي لهذا البلد الذي قال عنه رسول الله الإيمان يمان والحكمة يمانية بعد ان يسمع بخبر اغتصاب فتاة يمنية مسلمة على ايدي جنود العدوان في الخوخه ثم لا يتحرك ولا يتخذ موقفاً فعليه ان يعلم انه صبح فارغاً من كل القيم والمبادئ وانه لا يختلف عن اولئك المرتزقه ..

حتى لو لم يكن هناك إيمان ولا إسلام فقضية الشرف والعار قضية كانت متجذرة حتى في داخل المشركين والكفار ولا تزال الى اليوم في اوساط الشعوب بكلها حتى الغير مسلمه قضية التحرش الجنسي تعتبر جريمة اخلاقية وانسانية فما بالكم عندما يكون الأمر يتعلق بعدوان واحتلال خارجي داخل شعب مسلم عربي في قلب الجزية العربية ينتمي الى الأوس والخزرج ..

ينبغي ان يتحرك الجميع كلاً بما يستطيع وفي مختلف المجالات الاعلامية والثقافية والاجتماعية وان يحصل هناك عملية نفير عام فهذه الجريمة ليست بالأمر السهل بل انها جريمة تلاحق كل يمني وهو مسؤول أمام الله ومن سمع مسلماً يقول يا للمسلمين ولم يجبه فليس بمسلم..
لا تصدقوا ولا تسمعوا اولئك الذين يبررون الجريمة ويتحدثون عن الصمت من باب اننا نهين اليمن ونشهر بأنفسنا لا والله بل اننا اذا صمتنا عن جريمة كبرى كهذه فأننا سندفع الثمن وسنجعل الأعداء يتمادون بشكل اكبر واكبر..

تلك المرأة هي عارنا جميعاً بمختلف انتماءاتنا السياسية والحزبية والمذهبية هي يمنية مسلمة انتهك الطواغيت شرفها والعياذ بالله ودنسوا كرامتها و لطخوا شرفنا جميعاً بالعار ووضعونا في موقف الصمت فيه عار والتحرك من أجله موقف مشرف امام الله في الدنيا والآخرة..
ان الإسلام المحمدي الذي اعتبر مجرد الكلام عن الفاحشة جريمة يدعونا للتحرك الجاد لمواجهة الفاسقين ولعنهم ومحاربتهم فهم ينتهكون حدود الله وهم في حالة حرب مع الله سبحانه وتعالى ..

ولكن اقسم بالله ان هذا الشعب الذي لا يزال على فطرته ولديه الكثير الكثير من قيم الدين ومبادئ القران والعروبه والقبيله والنخوه والرجوله والشهامه لن يترك هذه الجريمة ان تمر بدون عقاب مهما كلف الثمن.

مقالات ذات صلة