من اسوأ منكم يامرتزقة اليمن !!

عمران نت / 31 يناير 2018 م
بقلم / ابراهيم البصير

كل الحروب الاجنبيه على اي بلد في العالم تحت اي مسمى او ذريعه تتخذه الدوله او النظام المعتدي يكون له مرتزقه وعملاء داخل ذلكم البلد المعتدى عليه!

ولكن اي عملاء اسوأ من عملاء السعوديه والامارات(شرطيا امريكا في المنطقه) في اليمن بالمقارنة مثلا مع عملاء امريكا في حربها ضد افغانستان والعراق وقبلهما ايران!! لاعملاء اسوأ واحط وارخص منكم ياعملاء اليمن..

امس وقبل امس والفوضى والخراب والدمار بينكم كمرتزقه في عدن وعملاء وانتم ضحايا لاجندات الخارج الذين لايود احد منهم لنا ولكم اي خير !فبدل ان تحرروا قراركم ومصيركم ياتي اكبر مرتزق رئيس الوزراء ويعترف رسميا ان الامارات هي صاحبة القرار في ماتسمونها العاصمة عدن!!! (وهذا بعد ثلاث سنوات مما تدعونه بتحرير عدن وتريدون تصديره للمناطق الحره فعلا وقولا من صنعاء الى صعده ابعد عليكم من عين الشمس)
فإذا كان هذا كبيركم فماذا عنكم!؟

انتم كمرتزقة صغار يضحك عليكم حزب الاصلاح التكفيري ويدعوكم مشائخ الاصلاح واعلامهم الارهابي التكفيري لتحرير تعز من اهل تعز !! وايضا ايهامكم بانتصارات وهميه في جبهة البقع قبالة صعدة العز والنتيجه تقتلون وتدفنون في صحراء البقع دفاعا عن جيش بني سعود!!
بمساندة تحالف العدوان بسلاحه وماله ورجاله وهو يامر وينهى متى واين وكيف تتحركون ومتى حتى تحيون وتموتون!!!
متى تعودون لعقولكم ووطنكم هل سيبقى منكم طائفه لديها قليل من العقل للعوده في يوم من الايام للاهل والوطن والتوبه عن العماله!؟؟

حتى ذلكم اليوم اتباً لكم..من اسوأ منكم!؟؟

مقالات ذات صلة