موسسة بنيان التنموية تدشن توزيع 3600 سله غذائية لأسر الشهداء بمحافظة #عمران

عمران نت / 28 يناير 2018م

دشنت مؤسسة بنيان التنموية توزيع أكثر من ثلاثة ألف وستمائة سلة غذائية على أسر الشهداء بمحافظة عمران في إطار مشروعها الإغاثي ” أغنياء من التعفف ” .

وخلال التدشين الذي حضره المشرف الاجتماعي، اكد الدكتور فيصل جعمان محافظ عمران أن أسر الشهداء الذين ضحوا بأنفسهم وبذلوا أرواحهم في سبيل الله والوطن سيحظون بالرعاية والاهتمام سواء من الجانب الرسمي او الشعبي .

وأشار إلى أن السلطة المحلية بعمران قدمت ألف سله غذائية لأسر الشهداء ولن تألوا جهدا في العناية بأسر الشهداء باعتباره واجب ديني ووطني.

ودعا المحافظ جعمان المؤسسات والجمعيات الخيرية ورجال المال والأعمال ومختلف أبناء الوطن إلى الاهتمام بأسر الشهداء ورعايتهم باعتبار هذا اقل واجب نحو اسر الشهداء ممن بذلوا أرواحهم في سبيل عزة وكرامة الوطن واستقلاله .

من جانبه أوضح مسؤول موسسة بنيان بالمحافظة محمد الشيخ و مدير مؤسسة الشهداء بعمران حمزة العزي ان هذا التوزيع للسلال الغذائية يأتي ضمن فعاليات أسبوع الشهيد الذي سيدشن يوم الثلاثاء القادم وتعد جزءا مما ينبغي أن يقدم لأسر الشهداء الذين قدموا التضحيات الجسام في سبيل هذا الوطن العظيم والغالي علينا . والذي يستهدف جميع اسر الشهداء بجميع مديريات المحافظة .

مقالات ذات صلة