تدشين حملة التجنيد الطوعي بعمران

عمران نت / 10 يناير 2018م

ضمن حملة التعبئة العامة الجهادية ثبات وانتصار دشنت قيادة محافظة عمران ممثلة بالأخ/ محافظ محافظة عمران الدكتور فيصل جعمان والأخ /المشرف العام بالمحافظه العقيد/ محمد عبد الله العزي حملة التجنيد الطوعي والحشد والتعبئة العامة ورفد الجبهات تحت شعار ” انفروا خفافا وثقالا “.

وفي التدشين الذي حضره عدد من قيادات الاجهزة العسكرية والأمنية وعددآ من الوجاهات والشخصيات الاجتماعية ،حث الامين العام للمحافظة على ضرورة المسارعة للالتحاق بركب التجنيد الطوعي للدفاع عن الوطن ارضاً وإنسانا .

وأشار إلى أهمية التفاعل القوي مع الحملة ليكن بمستوى المؤامرة على البلاد، مؤكداً أن ذلك يعد واجباً على كل يمني قادر على حمل السلاح .

ولفت المحافظ جعمان إلى أنه يحق للشعب اليمني أن يفخر بكل أبطاله المجاهدين من رجال الجيش واللجان الشعبية وعلى رأسهم القوات الجوية والدفاع الجوي لجهودهم الجبارة في مواجهة صلف قوى العدوان وهمجيتها واخرها اسقاط طائرتين من نوع تورنيدو والاخرى f15 في الاجواء اليمنية.

وخلال التدشين أكدت الكلمات بأن استمرار العدوان الأمريكي السعودي الغاشم على اليمن وارتكاب الجرائم بحق المدنيين جعل الآلاف من أبناء الشعب يتسابقون للتجنيد للمشاركة في الدفاع عن الشعب ومقدراته من الغزاة والمحتلين .

تخلل التدشين قصائد شعرية وكلمات صمودية نالت اعجاب الحاضرين.

حضر التدشين وكيل محافظة عمران أمين فراص ورئيس جهاز الامن السياسي العميد محمد الشتوي وعدد من قيادات مكون انصار الله بمديريات المحافظة.

 

مقالات ذات صلة