قيادي من أحرار المؤتمر .. مخزون عفااااش ….؟

عمران نت/ 16 ديسمبر 2017م

بقلم /عبد الغني علي الزبيدي

خطب أمام أعيننا دعا للثورة أمام أعيننا حرض على القتل أمام أعيننا فجر الوضع عسكريا حرض على الكراهية والعنصرية أمام أعيننا ..اعتبر الدفاع عن الوطن حروب عبثية ..انقلب على الشراكة التي كان الراعي الرسمي لها…قال إنه مستعد أن يطوي صفحة مع المعتدين ويفتح صفحة جديدة معهم متناسيا آلاف الشهداء ومئات الآلاف من الجرحى بسبب هذا العدوان…كان هو اول من اطلق الرصاصة الأولى ..كل ذلك على مرأى ومسمع منا.
ناهيك عن التحريض والتشهير الذي مارسه ضد هؤلاء طيلة سنة مضت وبواسطت ماكينة إعلامية غير مسبوقة .
شبههم بداعش
وشبههم بالصهيونية
ووصفهم بالنازية ..عبر اعلامييه ومثقفية.
كنا نناشده بأن لاينجر الي حيث يريد العدوان ..كنا جميعا ندرك أنه يسير وفق خطة معدة ومدروسة ويتحين الفرصة للانقضاض عليهم..وكلما كانت بعض الخيوط تتكشف كان يخرج بخطاب يطمس فيه اثار فعلته ويواري ما اكتشف من سؤته.
ولما تفجر الوضع وخرجت قناة اليمن اليوم في الصباح الباكر تعلن مايشبه البيان رقم واحد وكان الكثير من الناشطين الإعلاميين البارزين شغالين من الليل وصباح ذلك اليوم المشؤم يحرضون ضد أنصار الله ويطلقون شعار لاحوثي بعد اليوم.
خرج السيد عبدالملك الحوثي في خطاب يشبه المناشدة رغم أن معظم مؤسسات الدولة والشوارع قد تم السيطرة عليه وعلى النقاط في مداخل العاصمة.
ومع ذلك لم يستجب له بل إنهم اعتبروا خطاب السيد خطاب ضعف وهزيمة ..فخرج بعده عفااااش بذلك الخطاب..الذي تعرفونه جميعا.واشرت إليه في بداية هذا الحديث.
وايدته ماسمي لقوات التحالف بعد عشر دقائق.
وهنا نتساءل للعقلاء أن كان هناك عقلاء اصلا..وبالذات من أولئك الدهماء المتعصبين بدون وعي .
من بدأ بالنكث بالتحالف..؟من بدأ بالانقلاب على الاخر..؟من بدأ بالتحريض ..؟من بدأ بالقتل والاعتداء على الآخر..؟ من فجر الأوضاع..؟من الذي كان أداة بيد العدوان..؟
بالتأكيد ..لن تجد جوابا من هؤلاء المتباكيين ..الذين يتحدثون ..(غدروا به ..سعوا لقتله ..انتقموا منه بسبب حروب صعدة..هؤلاء غدارين ..هؤلاء عملاء ايران..) الي اخر البكاء والنواح..الذي لم يتوقف…الي اليوم.
كل هذا ونحن سمعناه بأنفسنا وشاهدناه باعيينا ومطلعين على كل التفاصيل بالصوت والصورة…فكيف لو تمت بدون ذلك..؟
أقول هذا الكلااام وموجة التضليل والكذب بل والخيانة التي تجاوزت قيم الدين والوطنية وصارت تؤيد العدوان وتستبشر ببعض مايقوم به عبر وسائل التواصل الاجتماعي ..فما بالكم بمن يخون ويقدم معلومات واحداثيات للعدوان …متخذا من قميص عفااااش سببا لكل ذلك.
ولله في خلقه شؤووون.

 

 

مقالات ذات صلة