إقامة فعاليات إحتفالية بمناسبة المولد النبوي الشريف ووقفات إحتجاجية منددة باستمرارالعدوان وزيارات تففدية لسير العملية التعليمية بالعديد من مدارس مديريات المحافظة.

عمران نت/ 23 نوفمبر 2017م 
فعاليات إحتفالية بمناسبة المولد النبوي الشريف للعام 1439 ھ على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم ووقفات إحتجاجية منددة باستمرار العدوان الصهيو سعودي أمريكي في العديدمن مدارس مديريات ثلاء وذيبين وخارف والسود وزيارات تففدية لسير العملية التعليمية والتربوية بمديرية عيال سريح وبحضور قيادات السلطة المحلية ومدراء التربية ورؤساء الأقسام بالمديريات .

حيث تخلل الإحتفالات الكلمات والقصائد الشعرية والأناشيد الدينية المعبرة عن عظمة الإحتفال بمولد الرسول الأعظم صلى الله عليه واله وسلم وخاصة وأن الإحتفال بهذه المناسبة العظيمة والغالية في نفوس الجميع له مكانته الخاصة التي توضح مايتعرض له الشعب اليمني من عدوان همجي صهيو سعودي، أمريكي وللعام الثالت على التوالي وماأقدمت عليه دول العدوان الإجرامية بقيادة مملكة الشر ومرتزقتهم الخونة من إغلاق جميع المنافذ، البرية والبحرية والجوية لمحاولة تركيع الشعب اليمني الذي لن يركع إلا لله .

كما دانت الوقفات الإحتجاجية إستمرار العدوان الغاشم على الشعب اليمني وتدمير مقدراته وإستهداف المدارس وإرتكاب الجرائم والمجازر البشعة وأدانت الصمت المخزي لدول العالم الذي لم يحرك ساكناً حيال الجرائم والمجازر التي ترتكبها دول العدوان بحق أبناء الشعب اليمني وبمختلف أنواع الاسلحة المحرمة دولياً .

إلى ذلك اشيد بمستوى الإنضباط للمعلمين والإدارات المدرسية والطلاب والطالبات مثنمناً صمود وتحدي وثبات الجميع في وجه العدوان السافر متمنياً التوفيق والنجاح للجميع .

مقالات ذات صلة